jo24_banner
jo24_banner

هكذا سجّل ميسي هدفه في مرمى اسرائيل!!!

هكذا سجّل ميسي هدفه في مرمى اسرائيل!!!
جو 24 :
الفرحة لم تكتمل، والخيبة علت الوجوه، وصورة "السيلفي" بين رئيس وزراء اسرائيل بنيامين نتانياهو واللاعب  الأرجنتيني ليونيل ميسي بقيت "حلم ابليس في الجنة".

المباراة التي كان مقررا إجراؤها على ستاد "عوفر" في مدينة حيفا بين المنتخب الأرجنتيني ومنتخب العدو الاسرائيلي في التاسع من حزيران 2018 قد ألغيت، خصوصا بعدما تمّ الاعلان عن تعديل طرأ على المكان، ونقل المباراة الى ستاد "تيدي" في القدس المحتلة، كتكريس لاعلانها عاصمة لـ"اسرائيل".

معادلة "الخيبة الثلاثية" حكومة جيش مستوطنين، تلقّت ضربة قاضية، حيث سجّل "ميسي" هدفا نظيفا في شباك العدو الصهيوني المنسوج من دماء الفلسطنيين الأبرياء وشهداء الانتفاضة، اذ ان رفض المنتخب الارجنتيني خوض المباراة في القدس العربية كان أشبه بركلة لتباهي الكيان المغتصب بإنجاز حققه على جثث المقاومين، وصفعة بوجه الرئيس الاميركي دونالد ترامب ومدلّلته "ميلانيا" التي لم يتسع حقدها أرجاء المعمورة يوم حفل افتتاح السفارة الاميركية في عاصمة فلسطين!

وكانت صحيفة "ميكور ريشون" الاسرائيلية قد تحدثت عن نيّة اسرائيل استغلال المباراة في الدعاية السياسية، الأمر الذي دفع بجماهير المنتخب الاسرائيلي الى اتهام وزيرة الثقافة والرياضة بالفساد واهدار المال العام خدمة للمصالح السياسية، حيث ورد في احد تصريحاتها أنه "عندما يتّفق افضل لاعبي العالم على ملعب القدس فهذا أمر لا تعادله اية دعاية" !!

من جهة اخرى، فقد تقدّم الاتحاد الاسرائيلي لكرة القدم بشكوى ضد المنتخب الارجنتيني لدى الاتحاد الدولي للعبة الفيفا، الأمر الذي بدا في غاية الوقاحة لا سيما وان رفض فريق الارجنتين خوض تلك المباراة على ارض اغتصبت بالحديد والنار، أتى بعد استشهاد المسعفة رزان النجار التي اراد العدو بموتها ان يسكت صوت الضمير والانسانية الى الابد!

يصل اليوم المنتخب الارجنتيني الى موسكو للمشاركة في بطولة كأس العالم 2018، وعلى مواقع التواصل الاجتماعي انتشرت مجموعة صور لساحر جماهير كرة القدم "ميسي" كُتب عليها عبارة: من فلسطين الى ميسي... شكرا!! فهل يكون دعم جماهير "الفوتبول" في فلسطين على مستوى الوفاء الارجنتيني؟ وهل سنرى قميص ميسي الرياضي يملأ مقاهي وساحات وشوارع المدن العربية؟ فما فعله المنتخب خطوة تستحق التقدير وبالإذن من منتخبات كأس العالم ومشجعيهم.. "كلنا ميسي" ولتمُت اسرائيل بغيظها!!

 

(لبنان24)
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير