jo24_banner
jo24_banner

اغلاق مصنع للمخللات في الرصيفة لعدم التزامه بالمعايير الصحية

اغلاق مصنع للمخللات في الرصيفة لعدم التزامه بالمعايير الصحية
جو 24 : اغلقت الادارة الملكية لحماية البيئة اليوم الثلاثاء بالتعاون مع بلدية الرصيفة مصنعا للمخللات بعد ان ضبطت لديه 5 اطنان من المخللات الفاسدة وغير الصالحة للاستهلاك البشري .

وبين رئيس البلدية المهندس عيسى الجعافرة ان المصنع غير مرخص ولا يلتزم بالشروط والمعايير الصحية التي يجب توفرها للحفاظ على صحة المواطنين، مبينا ان الكمية المضبوطة اشتملت على المخللات والزيتون والشطة، وسيتم اتلافها اليوم في المحطة التحويلية التابعة للبلدية.
واوضح مدير شرطة الرصيفة العقيد زياد باكير انه تم اغلاق المصنع والتحفظ على الكميات المضبوطة ، وتحويل صاحب المصنع الى القضاء .

واكد رئيس قسم الادارة الملكية لحماية البيئة في الرصيفة النقيب يوسف بزبز اهتمام الادارة بتأمين الغذاء اللازم والصحي للمواطنين، مشيرا الى ان الادارة تهدف من خلال الجولات الميدانية وحملاتها التفتيشية الى التأكد من صلاحية المواد المعروضة للبيع والحصول على التراخيص المطلوبة لتصنيع المواد الغذائية وبيعها .
واشار مدير الدائرة الصحية في البلدية محمد كايد نصار الى ان كوادر الدائرة الصحية يقومون من خلال الجولات الميدانية على المولات والاسواق الشعبية والمصانع بالكشف الحسي على جميع المواد الغذائية للحد من بيع المواد الفاسدة، وايصال المواد الغذائية السليمة والصحية للمواطنين.

(بترا)
تابعو الأردن 24 على google news