2024-10-21 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

مدرب إيطاليا السابق يفتح النار على دي روسي

مدرب إيطاليا السابق يفتح النار على دي روسي
جو 24 :
كشف جيامبيرو فينتورا، المدير الفني السابق لمنتخب إيطاليا، عن حقيقة موقفه من دانييلي دي روسيا وماريو بالوتيلي، أثناء فترة توليه القيادة الفنية للأزوري.

وقال فينتورا، في تصريحات أبرزها موقع "فوتبول إيطاليا": "لقد أجريت بعض التقييمات للاعبين على أساس موقف السويد التكتيكي، إذا كان إنسيني قد بدأ، فإن المشكلة حينها ستكون في الشعراوي أو أي لاعب اَخر، دانييلي دي روسي لم يكن ليأتي، لم أعط أي أحكام في هذا الأمر، لكن كل هذا يستخدم من أجل إلقاء اللوم عليّ".

وأضاف "بالوتيلي؟ كان من الممكن أن يكون جزءًا من قائمة المنتخب الذي كان يدور في ذهني لكأس العالم، كان سيتم استدعاؤه للمباراتين الوديتين أمام الأرجنتين وإنجلترا، أشعر بالأسف الشديد في داخلي لغياب إيطاليا عن كأس العالم، أعرف مدى اهتمام الجماهير".

وأردف "لقد اهتممت بهما بقدر ما فعلا من أجلنا، لم أبك أمام شاشات التلفاز، لكن ما شعرت به في الداخل، مازلت أشعر بقوة كل يوم وكل ليلة، أنا لست مكتئبًا، أنا مجنون، لقد طردت ولا أستطيع الانتظار حتى أعود إلى كرة القدم مع فريق اَخر، استمعت إلى الكثير من الأكاذيب والاختراعات في الفترة الماضية وسئمت من إلقاء كل اللوم عليّ".

واختتم فينتورا "لدي 35 عامًا من الخبرة في كرة القدم لأتحدث عن نفسي، لكن بعد 3 أشهر انتقلت من أستاذ كرة قدم إلى فينتورا يأكل الأطفال".

وتعرض فينتورا خلال الأيام الماضية لحملة قوية ضده، في ظل استبعاده لبالوتيلي أثناء فترة تواجده بالمنتخب الإيطالي، بالإضافة إلى جلوس لورينزو إنسيني، على مقاعد البدلاء في بعض المباريات.

(كووورة)
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير