jo24_banner
jo24_banner

استئناف عمان تستمع لشهادة رئيس لجنة الانتخاب في طعن جريسات

استئناف عمان تستمع لشهادة رئيس لجنة الانتخاب في طعن جريسات
جو 24 : قررت محكمة استئناف عمان اعتماد تقرير الخبرة وإجابة طلب وكيل المستدعي المرشح عن الدائرة الاولى في محافظة البلقاء وليد جريسات المحامي خلف مساعدة بالاستماع الى القرص المدمج (سي دي) ودعوة رئيس لجنة الانتخاب في الدائرة لسماع شهادته.

كما قررت المحكمة التي عقدت جلستها اليوم الاربعاء برئاسة رئيس المحكمة القاضي قاسم المومني وعضوية القاضيين عاكف بشارات واحسان بركات وبحضور ممثل الهيئة المستقلة للانتخاب المحامي العام المدني القاضي امجد الوزني عدم اجابة الطلب لسماع البينة الشخصية الاخرى.

ورفعت المحكمة الجلسة الى يوم الاحد المقبل.
وكان جريسات قدم طعنا للمحكمة بصحة نيابة النائبين جمال قموه وضرار الداود.
من جهة اخرى، ردت المحكمة الطعن الذي قدمه المرشح الخاسر عن الدائرة الأولى في الكرك غازي الذنيبات بصحة نيابية موفق الضمور وطه الشرفاء.

ورفعت المحكمة التي عقدت جلستها اليوم برئاسة القاضي قاسم المومني وعضوية القاضيين عاكف بشارات واحسان بركات جلسة الطعن المقدم من قائمة ابناء الحراثين علاء الفزاء ووكيله المحامي مهند الفزاع ضد الهيئة المستقلة للانتخاب وعدد من القوائم الوطنية الى الثلاثاء المقبل.
وكان الفزاع طعن بطريقة احتساب الهيئة المستقلة للنسب بصورة اظهرت عدم حصول قائمتهم على اي مقعد ووجود فروقات في حوالي21 صندوقا من بينها صندوق في عمان السادسة وصناديق مدرسة ام القرى وام الاسود الثانوية.

(بترا)
تابعو الأردن 24 على google news