2024-07-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

طقس لطيف للايام الثلاثة القادمة

طقس لطيف للايام الثلاثة القادمة
جو 24 : يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة غدا الجمعة ويكون الطقس لطيفا في المناطق الجبلية ودافئا نسبيا في باقي المناطق مع ظهور كميات من السحب المتوسطة والعالية وتكون الرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار.
ووفق دائرة الأرصاد الجوية، يكون الطقس يوم السبت لطيفا في المناطق الجبلية ودافئا نسبيا في باقي المناطق مع ظهور السحب المتوسطة والعالية وفي ساعات ما بعد الظهر يتحول الطقس إلى غائم جزئي وتكون الرياح جنوبية شرقية الى جنوبية غربية تتحول بعد الظهر إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار ولاسيما في المناطق الصحراوية .
ويطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة يوم الأحد ويكون الطقس باردا نسبيا وغائما جزئيا في شمال ووسط المملكة والفرصة مهيأة لسقوط زخات خفيفة من المطر في ساعات الصباح في شمال المملكة بينما يكون الطقس لطيفا في مناطق الأغوار والعقبة وتكون الرياح شمالية غربية الى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مثيرة للغبار في المناطق الصحراوية .
وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة في مدينة عمان خلال الأيام الثلاثة المقبلة ما بين 18 و 7 درجات مئوية،وفي المناطق الشمالية 19 و 8،وفي المناطق الجنوبية 18 و 6 ،ومناطق الأغوار 24 و 11 ،وفي خليج العقبة 28 و 12 درجة مئوية.
(بترا)
تابعو الأردن 24 على google news