2024-08-07 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

وزير الاتصالات يتفقد مركز زين في الطفيلة

وزير الاتصالات يتفقد مركز زين في الطفيلة
جو 24 : تفقد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس مثنى غرايبة، اليوم الاحد، الخدمات التدريبية التي يقدمها مركز اتصالات شركة زين في محافظة الطفيلة.

واستمع خلال زيارة الى مركز الحاسوب في جامعة الطفيلة التقنية وإذاعة الجامعة والمشاغل الهندسية، الى شرح من رئيس الجامعة الدكتور محمد خير الحوراني عن أبرز المشروعات التي تنفذها الجامعة لتطوير العملية التعليمية والبرامج التدريبية في مجالات الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالتشارك مع شركات الإتصالات.

وقال المهندس الغرايبة إن هذه الجولة الميدانية تنطلق من أهمية توفير برامج تدريبية في مجال الاتصالات، والإسهام في خفض معدلات البطالة بالتركيز على المحافظات وتثقيف المجتمع بتقنيات ومبادئ خدمات العملاء.

كما تفقد الوزير مركز اتصالات شركة زين، والذي يعكف على تقديم الدعم التقني والفني لخدمات زين للإنترنت إلى جانب تقديم خدمات الزبائن لمختلف القطاعات.

وعرض مدير مراكز التدريب المهني في الطفيلة المهندس رائد الشوابكة لأهداف المركز المتمثلة بعقد دورات تدريبية في مجال صيانة الأجهزة الخلوية لتأهيل وتدريب مئات الطلبة الباحثين عن العمل، مشيرا الى أن تجهيز المركز يجسد التعاون والشراكة بين المؤسسة والقطاع الخاص.

--(بترا)
تابعو الأردن 24 على google news