jo24_banner
jo24_banner

الكيلاني : صرف رواتب موظفي الامانة الشهر الجاري وفقا للهيكلة الجديدة

الكيلاني : صرف رواتب موظفي الامانة الشهر الجاري وفقا للهيكلة الجديدة
جو 24 :

أكد رئيس لجنة أمانة عمان المهندس عبدالحليم الكيلاني حرص الأمانة على تحقيق المكتسبات والحقوق الوظيفية لكوادرها بما يحسن رواتبهم ويشعرهم بالآمان الوظيفي ويعزز مسيرة المؤسسة لخدمة مدينة عمان ومواطنيها .
جاء ذلك خلال لقائه اليوم نقيب المهندسين الزراعيين رئيس مجلس النقباء المهندس محمود أبوغنيمة وأعضاء اللجان النقابية في أمانة عمان لمراجعة ما تحقق من مطالب الموظفين ودور النقابات في ذلك .
وثمن المهندس الكيلاني جهود النقابات التي ينتسب اليها عدد كبير من موظفي الامانة لخدمة منتسبيها ، موضحا ان الامانة تعمل لتحقيق مطالب الموظفين كجزء من التزامها تجاه موظفيها وهو ما يتفق مع اهداف النقابات .
وأستعرض المهندس ابو غنيمة وأعضاء اللجنة النقابية مطالب الموظفين المتعلقة بالعمل الإضافي والمكافآت والحوافز والتحويل الى نظام المقطوع ، وعلاوة الثلث ، وعلاوة المؤسسة .
وقال المهندس الكيلاني أن الأمانة ستصرف رواتب الشهر الجاري لموظفيها من فئة المصنفين والمقطوع حسب الهيكلة الجديدة وبأثر رجعي من تشرين الثاني الماضي وصرف زياداتهم السنوية المستحقة ، وصرف العمل الإضافي عن الاشهر السابقة وفق نظام الخدمة المدنية بصورة عاجلة .
ولفت المهندس الكيلاني خلال اللقاء الذي حضره مدير مدينة عمان المهندس فوزي مسعد الى أن الامانة شكلت لجنة تمثل كافة قطاعات الموظفين واعضاء من اللجنة النقابية لمتابعة ووضع أسس عادلة للمكافآت والحوافز بما يتوافق مع الأنظمة والتعليمات النافذه .
وشكر المهندس ابو غنيمة ادارة الامانة على تفهمها وتجاوبها مع مطالب الموظفين وحرصها على تحقيقها وجدية التنسيق والتشاور مع الجهات ذات العلاقة .


تابعو الأردن 24 على google news