jo24_banner
jo24_banner

ماسكيرانو ينفي وجود فوضى داخل معسكر الأرجنتين

ماسكيرانو ينفي وجود فوضى داخل معسكر الأرجنتين
جو 24 :
لم يتبق لدى المنتخب الأرجنتيني بقيادة النجم ليونيل ميسي، سوى فرصة ضعيفة لتفادي الإخفاق والخروج من الدور الأول ببطولة كأس العالم 2018.

وبات من الضروري، أن يتخلص راقصو التانجو، من حالة الفوضى المزعومة في معسكر الفريق، قبل المباراة الحاسمة المقررة غدا الثلاثاء، أمام نظيره النيجيري.

وكان المنتخب الأرجنتيني، وصيف بطل مونديال 2014، والذي كان مرشحا بقوة للقب النسخة الحالية، قد تعرض لكبوة في بداية المشوار بتعادل مبحط أمام نظيرة الأيسلندي، بنتيجة 1-1، ثم تعرض لهزيمة ثقيلة في المباراة الثانية، وخسر أمام نظيره الكرواتي، بثلاثية دون رد.

ولا يزال المنتخب الأرجنتيني، يمتلك فرصة ضعيفة، في تجاوز الدور الأول، تعتمد على نتائج الجولة الثالثة الأخيرة، من مباريات المجموعة الرابعة، والتي تشهد غدا، لقاء الأرجنتين مع نيجيريا، على ملعب كريستوفسكي، في سان بطرسبرج، تزامنا مع مباراة كرواتيا مع أيسلندا، على ملعب روستوف أرينا.

وحسم المنتخب الكرواتي، تأهله بالفعل، حيث يحتل صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط، يليه المنتخب النيجيري في المركز الثاني برصيد 3 نقاط، والمنتخبان الأيسلندي والأرجنتيني، برصيد نقطة واحدة لكل منهما.



وقبل المواجهة الحاسمة أمام نيجيريا، المنتشية بالفوز على أيسلندا، بنتيجة 2-0، تحدثت تقارير صحفية عن حالة من الفوضى في معسكر المنتخب الأرجنتيني، تتمثل في عدم استماع بعض اللاعبين لتعليمات المدير الفني خورخي سامباولي، وهو ما حاول خافيير ماسكيرانو نفيه، أو التخفيف من حدته بقوله إن علاقة الفريق بمدربه "طبيعية".

وكانت رسالة صوتية مسربة، تردد أنها مسجلة من قبل دييجو سيميوني المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني، قد أشارت إلى وجود حالة من الفوضى لدى المنتخب الأرجنتيني، حيث وجه سيميوني انتقادات حادة لمنتخب بلاده.

ووجهت موجة من الانتقادات من قبل الجماهير ووسائل الإعلام الأرجنتينية ضد المنتخب ومدربه سامباولي، حتى ذكرت بعض التقارير، أن اللاعبين هم من سيضعوا التشكيلة لمباراة الغد بدلا من سامباولي.

وتبدو مهمة المنتخب الأرجنتيني صعبة في مواجهة نظيره النيجيري الذي قدم أداء قويا في مواجهة أيسلندا، خاصة وأن الفريق الأرجنتيني لم يقدم مستويات مقنعة خلال المباراتين.



وواجه ميسي، انتقادات حادة، لغيابه عن مستوياته المعهودة خلال المونديال الحالي، خاصة بعد أن أهدر فرصة التسجيل من ضربة جزاء للفريق أمام أيسلندا، كما نجح المنتخب الكرواتي، في إبطال خطورته في مباراة الجولة الثانية.

وقال خافيير ماسكيرانو، في حديثه للصحفيين عن زميله ميسي "إنه بحال جيد، هو عنصر أساسي، ولكنه في النهاية، إنسان ومعرض للإحباط، إنه يرغب حقا في تحسين الوضع الذي يعيشه الآن في البطولة".

وحاول ماسكيرانو، جاهدا لتخفيف حالة التوتر المحيطة بالفريق ووضح حد للأقاويل بشأن المنتخب، حيث قال إن علاقة الفريق بالمدرب لم تفسد بعد البداية المتواضعة في المونديال.

وقال ماسكيرانو "العلاقة مع سامباولي طبيعية تماما. ولو كنا نشعر بعدم ارتياح معه، لقلنا ذلك"، ومع ذلك، اعترف ماسكيرانو بأن اجتماعا طارئا عقد مع المدرب، في محاولة من اللاعبين لتوضيح وجهات النظر لديهم.



(DPA )
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير