jo24_banner
jo24_banner

كيف تفاعلت الإعلامية السعودية شيرين الرفاعي مع من وصفوها بـ”عارية تقود بالرياض”؟

كيف تفاعلت الإعلامية السعودية شيرين الرفاعي مع من وصفوها بـ”عارية تقود بالرياض”؟
جو 24 :
توعدت الإعلامية السعودية العاملة في قناة "الآن” الإخبارية، شيرين الرفاعي، منتقديها الذين هاجموها ووصفوها بـ#عارية_تقود_بالرياض، بعد ظهورها في العاصمة السعودية الرياض بمناسبة السماح للمرأة بالقيادة بملابس أثارت جدلا، بمقاضاتهم قانونيا.

وردت الرفاعي على أحد الناشطين، المدافعين عنها ويدعى "هلال”، طالبة منه أن يصور لها كل التغريدات المسيئة، لمقاضاة أصحابها: "ياليت تصور لي كل التغريدات .. وفعلا سأبدأ بمقاضاه كل مسيء.. والكل يعرف ان لي الحق والقانون معي”. ثم عادت وشكرته على دعمه لها، مبينة أن المسيئين لها هم "الأبواق” الذين يقفون ضد المرأة: "شكرا اخي العزيز هلال .. للاسف هذه الابواق هي من عارضت قيادة المراة والان البحث عن الاخطاء حتى لو ماكانت موجودة .. القافله تسير وال … بعدين الي يقول محرم ومحرم انا ف الشارع العام واصور للناس كلهم والجميع يشاهد والمصور ينقل لكم مايحصل .. انا اعمل في العلن مو بالخفاء”.

وكانت الانتقادات الحادة التي لاحقتها، دفعتها للتعليق بتغريدة، وتكتب "الفزعة”، في حين اكتفت عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل "تويتر”، بإعادة نشر تغريدات على غرار "إن شاء الله تاخذ حقها من اساء اليها و يكون عبره لغيره ان شاء الله الاعلاميه السعوديه القانون معاك شيرين الرفاعي”، و”عساك ع القوة ياالغالي ابد اللي تحصل عليه ممسك لاتأخذك فيه لومة لائم ويستاهل”. كما أعادت نشر الصور بملابسها التي أثارت جدلا، دون أي تعليق.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير