2024-08-07 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الكسبي يتعهد بانهاء العمل على انهيارات طريق جرش خلال ٣ اسابيع

الكسبي يتعهد بانهاء العمل على انهيارات طريق جرش خلال ٣ اسابيع
جو 24 :
تفقد وزير الاشغال العامة والإسكان المهندس يحيى الكسبي،الاربعاء، سير العمل بالتحويلة في موقع الانهيار على الشارع الدولي قرب سيل جرش يرافقه محافظ جرش مأمون اللوزي.

واشار الكسبي خلال لقائه المقاول المنفذ وجهاز الاشراف في الموقع الى ضرورة ازالة العوائق المتمثلة بأعمدة الكهرباء والمفرزة الامنية في منطقة السيل والانتهاء من جميع الاعمال الفنية بأقصى سرعة ممكنة بما لا يؤثر على جودة العمل.

ولفت في تصريح صحفي ان العمل اصبح في مراحله النهائية حيث تم مخاطبة شركة الكهرباء من أجل نقل الاعمدة الكهربائية ومخاطبة مديرية الامن العام لنقل المفرزة الأمنية في منطقة السيل، مبينا ان الوزارة بجميع كوادرها تسعى الى انجاز العمل قبل بداية مهرجان جرش للثقافة والفنون في التاسع عشر من الشهر المقبل، ومن ثم التفرغ لإنجاز ما تبقى من عمل في منطقة الانهيار بما لا يؤثر على حركة السير في الموقع.

واستمع الكسبي من المقاول المنفذ الى شرح مفصل عن مراحل العمل المتبقية واعدا بإنهائه خلال ثلاثة اسابيع من تاريخ ازالة العوائق ليصبح الشارع بمساربه الكاملة مفتوحا امام حركة السير .

من جهة ثانية أكد محافظ جرش مأمون اللوزي ان المحافظة تقوم بمتابعة سير العمل مع اجهزة وزارة الاشغال ومديرية أشغال جرش لضمان إنجاز العمل بالسرعة الممكنة، لافتا الى اهمية هذا الشارع وما يشهده من ضغط مروري كبير سواء للقادمين للمحافظة من الشمال الى مدينة جرش او المغادرين منها. بترا
 
تابعو الأردن 24 على google news