jo24_banner
jo24_banner

ميسي عندما يتحدث خارج الملعب.. كارثة على رجلين!

ميسي عندما يتحدث خارج الملعب.. كارثة على رجلين!
جو 24 :

لطالما أكدت أني أحب ميسي، لكني لم أتحدث في المسألة بالتفصيل، والحقيقة أني أحب ميسي حين يكون في الملعب يلامس الكرة ويداعبها!

فهذا اللاعب الأعجوبة، يصبح شخص آخر حين يفتح فمه ليتحدث! وهو ما يؤكد نظرية أن الإنسان قد يكون قوياً وجسورا حين يرتدي زي معين، ولا أتحدث هنا عن سوبر مان! بل عن رجل يصبح قوياً وجباراً حين يرتدي بدلة تعطيه السلطة مثل بدلة الشرطة، وحين يتجرد منها “ياخذ على قفاه”!

ميسي قال: “بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند من الفرق الكبرى في ألمانيا ومن بين أربعة مرشحين للفوز في دوري أبطال أوروبا”، حسناً، هذا كلام جميل، لكن انتبهوا الآن للإضافة والحديث عن ريال مدريد: “هو يبرهن أنه من بين أربعة مرشحين للفوز في دوري أبطال أوروبا”! أولاً نحن “متشكرين على الإضافة العظيمة”! ثانياً، ميسي ذكر ثلاثة فرق، وقال إنها من ضمن أربعة مرشحين للقب، لذلك سأقوم بعملية حسابية بسيطة، أربعة تربيع ناقص ثلاث تكعيب ضرب باي على نصف قطر.. أخيراً استخدمت هذ المصطلحات في شيء!

الجواب هو أن ميسي ذكر ثلاثة فرق مرشحة للفوز من بين أربعة، والسؤال الآن: من هو الفريق الرابع الذي يقصده ميسي؟ إن كان يقصد برشلونة، فهذا الفريق مهدد بالخروج لأنه خاسر بهدفين حتى هذه اللحظة، لكن سنفترض أنه يقصد برشلونة لأنه فريقه، وأنا اتفق معه في أن الفرق المتبقية ليست مرشحة لأن تكون من الأربعة الكبار، باستثناء فريق واحد، سيستثنيه كل ذي عقل وقلب! كيف يا ميسي أدخلت بروسيا دورتموند، وتجاهلت يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي، وقبل أن أكمل سأسألك: هل تذكرك كلمة “إيطالي” بشيء، ذكرى أليمة، أمنية محطمة، كابوس تسجيل.. أي شيء من هذا القبيل؟!

كيف تجاهلت يوفنتوس يا رجل، إنه متصدر دوريه بطريقة تجعله يخطط في دوري الموسم المقبل من الآن! كما أنه هزم سيلتيك بخماسية نظيفة في المرحلة التي يعتقد كثيرون أنكم ستخرجون منها! ولا تقل لي من هو سيلتيك، لأني سأقول لك إنه سيلتيك الذي هزم برشلونة! وليس تقليلاً من شأن أحد، إن وضعت بروسيا في قائمة الأربعة الكبار، وتجاهلت يوفنتوس أقوى فريق في الدوري الذي يلعب فيه ميلان الذي هزم برشلونة شر هزيمة.. فهذه تكون نكتة وفزورة وبلسم في شامبو واحد!

سيقول أحد، ربما ميسي كان يقصد بالفريق الرابع يوفنتوس! ذلك يعني بديهياً أنه أخرج برشلونة من المسألة.. ربما هذا ما قصده، لكن هذا سيعتبر قول فيه حماقة أكبر! لو كانت هذه المرة الأولى التي يقول فيها ميسي شيئاً غبياً، لما تحدثت في الأمر، لكن ميسي معتاد على ذلك! ربما لهذا السبب وكما يقول رفاقه دائماً “ميسي يفضل الحديث في الملعب”.. وبصراحة؛ هذا أفضل له ولكم وللجميع!

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير