jo24_banner
jo24_banner

فيرغسون يؤكد بقاء واين روني في مانشستر يونايتد

فيرغسون يؤكد بقاء واين روني في مانشستر يونايتد
جو 24 :

 نفى أليكس فيرجسون المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم اليوم الجمعة، الشائعات التي تناقلتها الصحافة البريطانية وأشارت إلى رحيل محتمل لوين روني عن (الشياطين الحمر) هذا الصيف، وأكد أن المهاجم “لن يذهب إلى أي مكان”.

ووعد السير الأسكتلندي العجوز “سيكون هنا في العام المقبل، لقد أعطيتكم كلمتي”، وذلك في تصريحات للصحفيين قبل مواجهة تشيلسي بعد غد الأحد في دور الثمانية لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

وتابع المهاجم الإنجليزي (27 عاما) من المدرجات، الجانب الأكبر من مباراة إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد يوم الثلاثاء الماضي في وضع لم يعتاده، الأمر الذي أيقظ تكهنات بوجود خلافات بين روني وفيرجسون.

وأكد مدرب الشياطين الحمر “لا توجد أي مشكلة لي مع روني. الإيحاء بأننا لا نتحدث معا ليس له معنى”، موضحا أن عدم الدفع باللاعب منذ البداية أمام النادي الإسباني كان مرجعه قرار “خططي”.

وفضل فيرجسون (71 عاما) الدفع بدلا منه بالمخضرم ريان جيجز، الذي يكبر روني بـ12 عاما، لشغل الجناح الأيمن أمام الفريق الملكي ، وأضاف المدير الفني ليونايتد منذ 26 عاما : “لقد تفهم الأسباب تماما. أصبنا خططيا. لا نفعل ذلك دوما، لكن في هذه المرة فعلنا”.

وقد تنهي تصريحات المدرب الشائعات المتعلقة ببيع فوري للاعب، لكنها لا تحسم مسألة تمديد تعاقده الحالي الذي ينتهي في غضون عامين.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير