jo24_banner
jo24_banner

لن تصدّق ما قاله مدرب البرازيل عن نيمار.. "إنه مثال سيء"!

لن تصدّق ما قاله مدرب البرازيل عن نيمار.. إنه مثال سيء!
جو 24 :
يظن الكثيرون أن مدرب المنتخب البرازيلي لكرة القدم تيتي قدّم كامل دعمه لمهاجم الـ"السيليساو" نيمار دا سيلفا بعد موجة الانتقادات التي تعرض لها بسبب أدائه التمثيلي في الملعب خلال مشاركته في نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، لكن لم يكن الأمر كذلك دائماً!

فالجماهير على مستوى العالم سخرت من نجم منتخب الـ"سامبا" بسبب مبالغته في السقوط وادعاء الألم في روسيا، إذ شهدت مباراة المنتخب البرازيلي مع المكسيك في الدور الثاني بعض الخدع البشعة التي عكرت صفو المباراة التي قدمها اللاعب الأغلى في العالم، فتدحرج وتلوى على الأرض بعد أن اصطدم مع اللاعب المكسيكي ميغيل لايون على سبيل المثال.

وتلقى نيمار منذ ذلك الحين الكثير من الانتقادات، لدرجة إطلاق سلسلة مطاعم الوجبات السريعة  KFC إعلاناً يسخر من طريقة سقوطه المبالغ فيها، ولكن يبدو أن ذلك لم يزعجه على الإطلاق.

ولعلّه يعدّ مفاجئاً لعاشقي البرازيل ونيمار اكتشاف أنّ مدرّبه الحالي "تيتي" قد انتقد نيمار عام 2012، حينما كان مسؤولاً في كورينثيانز البرازيلي، حيث أثار نجم نادي سانتوس آنذاك غضب تيتي بسبب تصرفاته الغريبة خلال المواجهة الحاسمة في الدوري البرازيلي، ليخرج مدرب البرازيل قائلاً: "سقط نيمار وبدأ يتدحرج على الأرض، فحصل لاعبي على البطاقة الحمراء، ثم نهض نيمار وكان يبدو على ما يرام. أم أنني رأيت الأمور بشكل خاطئ؟ الخسارة أو الفوز جزء من اللعبة، أما أن تتظاهر بحدوث موقف معين وتحاول الاستفادة منه، فإن ذلك لا ينتمي إلى اللعبة".

وتابع حديثه عن النجم المثير للجدل قائلاً: "إنه مثال سيء للأطفال، ولمن هم في مقتبل العمر، ولابني، ولأولئك الذين يشاهدون ويرون أن (الناس) تسعى لاستغلال والاستفادة من تلك المواقف".

 

(لبنان24)
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير