2024-07-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

تغيير المواقف بمكالمة هاتفيّة.. البكار وأبو علبة يعتذران عن الحضور لاعتصام "العرب اليوم"

تغيير المواقف بمكالمة هاتفيّة.. البكار وأبو علبة يعتذران عن الحضور لاعتصام العرب اليوم
جو 24 :

رئيس لجنة التوجيه الوطني في مجلس النواب خالد البكار، وأمين عام حزب حشد عبلة أبو علبة، اعتذرا عن حضورهما الى خيمة اعتصام الزملاء في "العرب اليوم" قبل ساعات من موعد الندوة المقرّرة للحديث حول واقع الحريّات في الأردن.

والغريب في الأمر ان النائب خالد بكار -الذي أكد ليلة أمس انه سيكون متواجدا في خيمة الاعتصام- غيّر رأيه في الصباح دون ان يخفي أنه تلقى مكالمة هاتفيّة تمنعه من الحضور، حيث قال حرفيّا: "بدّك تورّطني.. حكوا معي !!"

مكالمة هاتفيّة لا ندري مصدرها تغيّر موقف رئيس لجنة التوجيه الوطني في مجلس النواب، وتحدّد خياراته، الأمر الذي سنكتفي بذكره بتجرّد دون التحدّث عن هذا المجلس العتيد الذي يتحرّك عبر الهاتف.

اعتذار بكار وأبو علبة في اللحظات الأخيرة قبل الفعاليّة محاولة مكشوفة لإفشال الحراك المطلبي الذي يمضي به الزملاء في "العرب اليوم" للمطالبة بحقوقهم، إثر إصرار إدارة الصحيفة على سياسة الفصل التعسّفي ومصادرة حقوق العاملين فيها، غير ان الفعاليّات ستستمرّ في خيمة الاعتصام بصرف النظر عن تغيير البعض لمواقفهم واكتفائهم بالحديث النظري عن الحريات في الصالونات السياسية في ذات الوقت الذي يتخلون فيه عن كل ما نظّروا له عند تلقي أوّل مكالمة هاتفيّة !!

القيادي في الحركة الاسلاميّة سالم الفلاحات لبى دعوة الزملاء الإعلاميين وقرّر التحدّث في هذه الندوة التي تنصّل منها البكار وأبو علبة.

تابعو الأردن 24 على google news