jo24_banner
jo24_banner

عجلون : 1600 طالب وطالبة يشاركون في البرنامج الوطني "بصمة"

عجلون : 1600 طالب وطالبة يشاركون في البرنامج الوطني بصمة
جو 24 : بحثت مديرية التربية والتعليم في محافظة عجلون اليوم الترتيبات والاستعدادات اللازمة لاطلاق فعاليات البرنامج الوطني الصيفي للعام الحالي " بصمة " بالتعاون مع عدد من المؤسسات الوطنية وبمشاركة 1600 طالب وطالبة من الصفين التاسع والعاشر الاساسيين.
و اكد مدير التربية والتعليم في المحافظة سامي الفواعره أن البرنامج يهدف إلى تعزيز الهوية الوطنية لدى الطلبة و قيم الولاء والانتماء للوطن والقيادة واستثمار أوقات الفراغ لديهم خلال العطلة الصيفية وتعزيز ثقافة المشاركة والعطاء المجتمعي من خلال مجموعة من البرامج والفعاليات والأنشطة التي تستثمر طاقاتهم وأوقاتهم بما هو مفيد وبما ينعكس إيجابا على سلوكهم ويترك أثرا إيجابيا على الوطن.
واشار الفواعرة الى أن النشاطات والفعاليات تتنوع بين التدريب العسكري والمحاضرات والمهارات الكشفية والرياضية والفنية والحاسوبية فيما تم تدريب المعلمين المشاركين على أدوارهم المنوطة بهم .
ولفت الفواعره إلى أهمية المشاركة والعمل بروح الفريق والالتزام بمواعيد الفعاليات وساعات الدوام وإرشاد الطلبة نحو العمل والسلوك الأفضل مشيرا الى ان متابعة الفعاليات تتم من خلال مدير المركز وبالتنسيق مع رئيس قسم النشاطات .
وبين رئيس قسم النشاطات التربوية في مديرية التربيه عدنان المومني أن البرنامج الوطني الصيفي بصمة سينطلق بداية الأسبوع المقبل ويستمر لمدة 26 يوما على دفعات كل دفعة تضم 200 طالب او طالبة حيث ستكون مدارس عين جنا الثانوية للبنين والملك الناصر الاساسية للبنين مراكز للذكور ومدرستي كفرنجة الثانوية وعجلون الثانوية للبنات مراكز للاناث .
وأكد ان المديرية اتخذت كافة الترتيبات لانطلاق البرنامج بصورة فاعلة وجادة لتحقيق الاهداف الوطنية التي وجد من اجلها البرنامج النوعي.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير