jo24_banner
jo24_banner

ايسكو لاعب هوله الإعلام مثل غيره من اللاعبين

ايسكو لاعب هوله الإعلام مثل غيره من اللاعبين
جو 24 : هكذا تصنع بعض النجوم عن طريق الإعلام الذي يختار بعض اللاعبين لغاية في نفس يعقوب ويمجدوا كل شيء يفعله حتى لو كانت جميع أهدافه أمام فريق درجة رابعة أو بمجرد تسجيله هدف أو هدفين أمام فرق كبيرة تصبح تلك الأهداف هي الأروع ويصبح هذا اللاعب هو الأفضل وعندما يفشل في الاختبارات الحقيقية يغض الجميع بصره عنه وكأن شيئاً لم يحدث.

ايسكو لاعب شاب في فريق ملقا هو أحد هؤلاء اللاعبين الذين اختارهم الإعلام الاسباني لكي يصنعوا منه نجماً على الرغم من أن الأرقام تثبت أنه لاعب عادي جداً حتى الآن ولا يوجد أي تفسير لحصوله على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب شاب.

وتظهر الإحصائيات أن ايسكو من التقييم العام يحتل المركز العاشر بين لاعبي فريق ملقا ولا يحتل أحد المراكز الـ50 في الدوري الاسباني.

معدل تمرير ايسكو للكرات الحاسمة التي تصنع هجمات خطيرة لا يتجاوز التمريرة في كل مباراة وهو بعيد كل البعد عن مراكز المقدمة بين لاعبي الدوري الاسباني.

أما من ناحية صناعة الألعاب فهو لم يصنع سوى هدف واحد حتى الآن هذا الموسم في الدوري الاسباني ولا داعي لذكر ترتيبه فهو ليس ضمن أول 100 لاعب.

ايسكو ليس لديه أي دور دفاعي مع الفريق والميزة الوحيدة هي معدل مراوغاته الناجحة حيث وصل إلى 1.3 مراوغة ناجحة في المباراة محتلاً المركز الأول بين لاعبي ملقا والمركز الـ19 في الدوري الاسباني.

وإن قمنا بمقارنة ايسكو مع باقي اللاعبين الشباب في أوروبا تحت سن الـ22 كمعدل عام في التقييم فهو بعيد عن المراكز الـ20 الأولى.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير