jo24_banner
jo24_banner

عروض مسرحية لمواهب شابة

عروض مسرحية لمواهب شابة
جو 24 :

تقدم مجموعة (ميراب) للإنتاج الفني مسرحية بعنوان ماء الذهب والدم، في سلسلة عروض تقام على خشبة مسرح كلية تراسانطة ابتداء من بعد غد الاربعاء .


وقال مخرج العمل داني سمارة لوكالة الانباء الاردنية (بترا) ان العمل مشحون بالفكر والمفاهيم الفلسفية وروح التمرُّد، بما يتميز به من إضافات نوعية عديدة، أولها مشاركة وجوه أردنية جديدة شابة تحمل مواهب رفيعة سواء في الأدوار الرئيسية أم في العروض الغنائية الراقصة، والتوجُّه إلى إضفاء لمحات استعراضية تتمثل بتصميم عدد من الرقصات المتكاملة بمرافقة موسيقى تصويرية.
وبين ان عناصر المسرحية الأخرى من إضاءة وديكور، تثري القيمة الفنية للعمل، الذي يزخر بالكثير من الإبداعات والتناقضات الإنسانية على حدٍّ سواء.


وتحدث المخرج عن مجموعة ميراب، مبينا أنها تعني قصَّة الماء والتراب، حيث يقوم على الفرقة مجموعة من الشباب زادت خبرة معظمهم على مدى عقد من الزمان في مجال الفنون ، ولا سيما المسرح ، ولميراب رؤيةً محلية تتمثل في إيصال رسالة حول المسرح ترتكز على المحبَّة والسلام والتضحية، وإنشاء هوية مسرحية قادرة على مواجهة تحديات اليوم بلغة فنية بليغة.


واشار الى أن المجموعة تضم أربع فرق ذات اختصاصات فنية مختلفة هي : المسرح،والصيف وتختص بعروض تندرج تحت المسرح العبثي،والشباب ، وميديا وتعنى بتنمية القدرات في مجال وسائل الاعلام.

( بترا )

تابعو الأردن 24 على google news