jo24_banner
jo24_banner

فارمسي ون تحتفل بتخريج الفوج الأول من برنامج الدبلوم التدريبي "فيديو وصور"

فارمسي ون تحتفل بتخريج الفوج الأول من برنامج الدبلوم التدريبي فيديو وصور
جو 24 :

احتفلت مجموعة "فارمسي ون"، وجامعة العلوم والتكنولوجيا مساء الاثنين بتخريج الفوج الأول من طلبة "الدبلوم التدريبي في ادارة الصيدليات"، لينال الخريجون شهادات معتمدة من المجلس الأعلى للتعليم العالي في علم ادارة الصيدليات.

وافتتحت د. أروى الخطيب حفل التخريج بالترحيب بالخريجين والضيوف، كما تحدث عميد كلية الصيدلة في جامعة العلوم والتكنولوجيا د. فراس علعالي حول دور هذا البرنامج التدريبي في رفد السوق المحلية والعربية بالكوادر المؤهلة لادارة الصيدليات بامتياز.

ومن جانبها أكدت د. لارا العباسي في كلمتها على أهمية هذا البرنامج في تحسين نوعية الطالب الخريج والعامل على حد سواء.

وعرفت د. العباسي بالبرنامج التدريبي، حيث ينقسم برنامج الدبلوم التدريبي -وهو الأول من نوعه في الأردن والمنطقة- إلى جزئين يكفلان للمنخرط فيه الالمام بالجانب النظري، والجانب العملي في ادارة الصيدليات، من خلال تعزيز قدرة الطالب على ادارة الوقت وسير العمل داخل الصيدلية، وتقليل الخسائر والأمن والحماية، إضافة لتحسين سبل التواصل مع المرضى والتوعية الصحية والاستشارات الصيدلانية.

يذكر أن المستفيدين من برنامج الدبلوم التدريبي هم "الصيادلة حديثو التخرج، الصيادلة الممارسون، طلاب السنة الأخيرة بكالوريوس صيدلة أو دكتور صيدلة، والصيادلة العاملون في سلسلة صيدليات".



..

..

..

..

..

..

..


..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

..

.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير