jo24_banner
jo24_banner

المجالي يطلب الكشف عن علاقة مصنع الدخان المزور مع مصنع مخدرات.. ويشير إلى تورط متنفذين

المجالي يطلب الكشف عن علاقة مصنع الدخان المزور مع مصنع مخدرات.. ويشير إلى تورط متنفذين
جو 24 :
مالك عبيدات - طالب النائب حازم المجالي الحكومة بالتعامل بشفافية في قضية مصنع الدخان المزوّر، والكشف عن المعلومات المتوفرة لديها حول هذا الملف، وفيما إذا كان هناك ربط فعلا مع مصنع المخدرات الذي جرى الكشف عنه مطلع العام الحالي من قبل الأجهزة الأمنية في منطقة الشونة الجنوبية.

وقال المجالي لـ الاردن24 إن المواطن الأردني ومجلس النواب يريدون الضرب بيد من حديد على كل الفاسدين وانهاء "اقتصاد البلطجة" الذي انتشر مؤخرا عبر بعض الدخلاء على الاقتصاد الوطني من خلال الصناعة والتجارة غير المشروعة، مشيرا إلى أن "خيوط القضية بدأت من خلال المنطقة الاقتصادية الخاصة والتي قمت  بابلاغ الأجهزة الأمنية بما وصلت إليه من معلومات حولها دون أن يتمّ اتخاذ أي اجراءات في حينه".

وأضاف المجالي إنه تابع الملف مع مدير عام مؤسسة المواصفات والمقاييس السابق الدكتور حيدر الزبن "والذي تحدث عن أرقام كبيرة وغرامات مترتبة على الشركات التي يديرها المعنيّ بالقضية"، مشيرا إلى أن هناك عتبا على الوزراء والمدراء العامين الذين تعاملوا مع المتورطين بالقضية، مشيرا إلى وجود أسماء كبيرة متورطة بالقضية ربما يكون منهم أعضاء في مجلس النواب.

ولفت إلى أن الحكومة تقف أمام لحظة تاريخية يجب عليها التقاطها لمحاربة الفساد الذي أصبح مؤسسة كبرى يديرها متنفذون.

وطالب المجالي رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز بتحويل الملف إلى هيئة النزاهة ومكافحة الفساد أو محكمة أمن الدولة وعدم ترك القضية دون متابعة، نظرا لما تشكله من أهمية للرأي العام الأردني.
 
تابعو الأردن 24 على google news