jo24_banner
jo24_banner

بلدية الزرقاء: مستعدون لأي تسويات مع الضمان، وتوافقات للحصول على قرض لتسديد الديون

بلدية الزرقاء: مستعدون لأي تسويات مع الضمان، وتوافقات للحصول على قرض لتسديد الديون
جو 24 :
مالك عبيدات - أكد نائب رئيس بلدية الزرقاء، محمد الزواهرة، أن البلدية جادة باجراء تسويات وحلول مع المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي وحلّ مشكلة حجز أموال البلدية المنقولة وغير المنقولة، والتوصل لاتفاق معها .

وأضاف الزواهرة لـ الاردن24 إن المبلغ المترتب للضمان الاجتماعي تجاوز العشرة ملايين دينار فيما تبلغ مديونية البلدية أكثر من 34 مليون دينار، لافتا في ذات السياق إلى وجود ديون للبلدية على المقاولين والمواطنين منذ عهود مجالس بلدية سابقة.

وكشف الزواهرة عن التوصل لتوافقات مع وزارة البلديات لجدولة القروض على البلدية تمهيدا لمنحها قرضا بقيمة 21 مليون دينار لتسديد الالتزامات المترتبة عليها.

ومن جانبه، قال الناطق الاعلامي في المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي، موسى الصبيحي، إن المؤسسة مستعدة لاجراء أي تسوية مع بلدية الزرقاء ورفع اشارة الحجز التحفظي عن ممتلكاتها.

وأضاف الصبيحي إن هذا الاجراء ليس محصورا ببلدية الزرقاء وحدها، حيث يتم اتخاذه مع كافة المؤسسات الاخرى والبلديات التي لا تقوم بتسديد الالتزامات المترتبة عليها.

وأشار إلى أن مديونية بلدية الزرقاء للضمان بلغت 11.5 مليون دينار مع الفوائد، في حين أن المستحقات الشهرية على البلدية تبلغ 275 ألف دينار.
 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير