2024-10-01 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

تفاصيل جديدة عن وفاة الفنان العربي الشاب.. زملاؤه خرجوا عن صمتهم!

تفاصيل جديدة عن وفاة الفنان العربي الشاب.. زملاؤه خرجوا عن صمتهم!
جو 24 :
في تفاصيل جديدة عن حادثة وفاة الفنان المصري الشاب مصطفى العلي بشكل مفاجئ، قالت زميلته الفنانة منة جلال إنه رحل في شقته منذ يومين، واكتشف الجيران وفاته بعدما اشتموا رائحة مصدرها الشقة، وتم كسر الباب، وعثر عليه ميتا.

ومن جهته، كتب الممثل المصري عمرو عبد العزيز على حسابه الفيسبوكي: "لا حول ولا قوة إلا بالله، صديقي العزيز الفنان مصطفى العُلى في ذمه الله، إنا لله وإنا إليه راجعون، أسالكم جميعا قراءه الفاتحة والدعاء له بالرحمة".

وبدورها، نشرت الممثلة كارولين عزمي تفاصيل وفاته على انستغرام قائلة: "مصطفى العلي مات من يومين وهو نايم في بيته لوحده ومحدش حس بيه ولا عرف غير النهارده لما شمو ريحة طالعة من شقته ويخبطو مبيردش كسروا الباب لاقوه ميت لوحده ومحدش حس بيه، يارب على الوجع أنا مصدومة ومذهولة".

وبدأ مصطفى العلي مشواره الفني في مسرح الجامعة، ثم قدم مسلسل "الحكر" مع الممثل فتحي عبد الوهاب، والمخرج أحمد صقر، وله العديد من الأعمال مع عدد من النجوم، من بينهم ليلى علوي، ورانيا يوسف، وإلهام شاهين.

وكان الممثل الراحل مصطفى العلي قد شارك في عدد من الأعمال منها مسلسل "السيدة الأولى"، "شمس"، "عيون القلب"، "شهادة ميلاد"، "دنيا جديدة"، "الاكسلانس". وكانت آخر أعماله الفنية مسلسل "البارون" للممثل عمرو عبد الجليل.

(روسيا اليوم) 

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير