jo24_banner
jo24_banner

فالفيردي يبحث عن الإيجابيات في معسكر أمريكا

فالفيردي يبحث عن الإيجابيات في معسكر أمريكا
جو 24 :
أكد الإسباني إرنستو فالفيدري، المدير الفني لفريق برشلونة، رضاه عن المعسكر الإعدادي للفريق في الولايات المتحدة الأمريكية، رغم الهزيمة في مباراتين.

وقال فالفيدري، في تصريحات عقب مباراة الفريق أمام ميلان: "لقد خسرنا مباراتين وتعادلنا مباراة ( فاز بركلات الترجيح فيها على توتنهام)، ولكن أترك هذه الجولة مع شعور جيد لكيفية حدوث الأمور، روما هزمنا في آخر الدقائق".

وأضاف: "اليوم النتيجة كانت مفاجئة لأننا هيمنا على المباراة، وقد أعطينا فرصة للاعبين مثل: كولادو، بويج، كوكوريلا وميراندا وهذا أمر رائع ورأيت أنهم جيدون ويمكنهم مساعدتنا".

وواصل: "نحن سعداء بما قدموه اللاعبون الشباب، وريكي بالطبع قدم أداء كبيرا وقام بدور رائع، الفكرة هي السيطرة على هؤلاء الشباب وتوجيههم جيداً لأنهم يتحمسون سريعاً، وعلينا جميعاً توجييهم وإرشادهم، وسنرى ما سنفعله".

وعن مستقبل سيلسين، حارس المرمى، قال: "لا أعتقد أن أي مشكلة سوف تنشأ لو استمر معنا، هو يعرف الفكرة جيداً وأتمنى أن يبقى ويكون سعيدا بذلك، نحن سعداء جداً بمهنيته وموقفه".

وتابع:" فكرتي هي أن يكون هناك ثنائي جيد في حراسة المرمى، والآن لدينا ذلك، صحيح أن ياسبر لا يلعب كثيراً، ولكن هو حارس جيد وكثير من الحراس بمثل وضعه".

وأتم: "لقد أخذت أشياء كثيرة من المعسكر الإعدادي، كنا واثقين من أن كل من لينجليت ومالكولم وآرثر سيكون لديهم  القدرة على مساعدتنا، كما أنني رأيت رافينيا بعد فترة طويلة".
(كووورة)
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير