2024-07-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

مطلوب يعتدي على مفرزة عسكرية في معان..

مطلوب يعتدي على مفرزة عسكرية في معان..
جو 24 :

تمكنت القوات المسلحة فجر الخميس من منع مطلوبين على قضايا جنائية من اقتحام أحد المزارع في منطقة الديسي جنوب المملكة.

وفي التفاصيل، حاول احد الاشخاص المطلوبين على عدة قضايا، منها قتل ضابط في البحث الجنائي منتصف السنة الماضية في معان، اقتحام المزرعة، إلا أنه أصيب بعد تبادل لإطلاق النار في منطقة الغال جنوب المملكة.

وبعد نقله إلى مستشفى معان الحكومي، تجمهر عدد من أهل المطلوب وأقاربه في محيط المستشفى، وقاموا بإطلاق النار من أسلحة رشاشة باتجاه قوات الدرك لمنع اعتقاله.

وفي وقت لاحق قام أقارب المطلوب بإخراجه من المستشفى للحيلولة دون إلقاء القبض عليه وتقديمه للعدالة.

هذا وأصدر المركز الإعلامي في مديرية الأمن العام البيان التالي:

ذكر المركز الاعلامي الأمني في مديرية الأمن العام أنه وأثناء قيام اثنين من أفراد القوات المسلحة الأردنية عصر اليوم بواجبهما الرسمي كخفارات امام احدى المفارز العسكرية في منطقة الغال/ جنوب المملكة أقدم مجهولون ملثمون يستقلون مركبة نوع ( بك أب ) على دهس الخفارات قصداً بواسطة المركبة ومن ثم النزول من المركبة والاعتداء عليهما مرة اخرى وسلب أحدهما سلاحه الناري ومن ثم اطلاق عيارات نارية باتجاه افراد المفرزة في الداخل .

وتابع المركز الاعلامي الأمني أنه وفي الاثناء قام من بداخل المفرزة العسكرية بإطلاق النار باتجاه المركبة حيث لاذ من بها بالفرار بواسطتها وتم اسعاف افراد المفرزة المصابين من قبل زملائهما الى احدى المستشفيات في محافظة العقبة وحالتهما العامة متوسطة .

وبين المركز الاعلامي أنه وبعد ابلاغ مديرية الأمن العام بالحادثة فقد عملت من فورها وبمتابعة حثيثة من قيادة الجهاز على جمع المعلومات عن المركبة ومن فيها مستخدمة بذلك أحدث الطرق الفنية وبمساندة مباشرة من دائرة المخابرات العامة حيث تمكنت من تحديد هوية من كان في المركبة وتبين بأن أحد المهاجمين على المفرزة العسكرية هو من قام بإطلاق النار على الشهيد الملازم1 ايمن ابراهيم مقدادي الذي استشهد في شهر تشرين اول عام 2012م أثناء أدائه للواجب في مدينة معان/ جنوب المملكة .

وأضاف البيان أن معلومات وصلت الى غرفة عمليات مديرية شرطة معان مفادها بأن شخصين اسعفا من قبل بعض الأشخاص الى مستشفى معان الحكومي نتيجة تعرضهما للإصابة بعيارات نارية وتبين بأن أحدهما هو من أطلق النار على الشهيد المقدادي والتحقيقات والمتابعة مستمرة.

تابعو الأردن 24 على google news