2024-06-26 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

بيريز يفرض التقشف في عصر "البقاء لصاحب الجيب الممتلىء"

بيريز يفرض التقشف في عصر البقاء لصاحب الجيب الممتلىء
جو 24 :

في الوقت الذي أصبح خلاله حارس المرمى ثمنه 75 مليون يورو يعيش نادي ريال مدريد الاسباني حالة من التقشف والبخل الكبير في سوق الانتقالات الصيفية الجاري ولم ينجح في تدعيم صفوفه بشكل جيد وسد العجز بالعديد من المراكز الناقصة بالفريق.

وتعيش جماهير نادي ريال مدريد حالة من الانقسام الكبير ما بين رضا وتفاؤل حول مستقبل الفريق وما بين قلق وشعور بالدخول في نفق الظلمات في ظل قيام المنافسين بتدعيم صفوفهم بشكل قوي بينما وقف النادي الملكي بقيادة فلورنتينو بيريز بمشهد المتفرج.

وفي عصر أصبحت لغة المال سائدة خلاله وأصبح البقاء لصاحب الجيب الوفير لم ينجح ريال مدريد سوى في ابرام ثلاثة صفقات فقط وهم الحارس الشاب لونين والظهير أودريوزولا والنجم البرازيلي الشاب فينيسوس جونيور وجميعها صفقات مستقبلية.

ويتبع بيريز سياسة ضم المواهب الشابة لصنع فريق مستقبلي قوي ولكن ماذا عن الحاضر؟ هل نساه أم تناساه؟ فريال مدريد فريق بطولات وفي كل عام يدخل الموسم الجديد بتحديات أقوى من الموسم الذي يسبقه النظر للمستقبل تخطيط جيد ولكن لابد من ضمان الحاضر أيضاً.

 

وفي الوقت الذي يقوم نادي برشلونة الإسباني بتدعيم صفوفه بطريقة رائعة وتغاضى عن الكثير من أخطاء الماضي رحل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف النادي الملكي وفضل الانتقال لصفوف يوفنتوس الإيطالي مقابل 100 مليون يورو والأن فشل ريال مدريد في إيجاد بديل قوي لماكينة الأهداف التي لا تهدأ فكيف يرحل الهداف الأول للفريق ولا يتم تعويضه.

وترددت أسماء قوية عبر وسائل الاعلام والصحف لخلافة رونالدو أبرزهم البرازيلي نيمار جونيور والبلجيكي إيدن هازارد والعديد من الأسماء الأخرى ولكن في كل مرة لا يخرج بيريز سوى لينفي التفاوض مع اللاعبين نظراً لعدم رغبته في الدخول بسوق الانتقالات وتكبد خزائن النادي مبالغ باهظة اتباعاً لسياسة التقشف.

تابعو الأردن 24 على google news