jo24_banner
jo24_banner

الزعبي يلتقي مهندسي مركز القدس عبر الإنترنت

الزعبي يلتقي مهندسي مركز القدس عبر الإنترنت
جو 24 :
قال رئيس مركز القدس نقيب المهندسين الفلسطينيين الاستاذ الدكتور جلال الدبيك ان جهود نقابة المهندسين الاردنيين الوحدوية وموقفهم المتقدم الداعم للقضية الفلسطينية كان لها اصداء مشرفة في فلسطين.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس الاستشاري لنقابة المهندسين- مركز القدس وشارك فيه نقيب المهندسين الاردنيين المهندس احمد سمارة الزعبي عبر الانترنت.

وشدد الدكتور الدبيك على استمرار التعاون بين مركز القدس ونقابة المهندسين الاردنيين لما في ذلك مصلحة الاردن وفلسطين والمهنة والمنتسبين للنقابة.

واكد المهندس الزعبي في كلمته على ان القدس تختزل الصراع العربي الصهيوني وان الشعب الفلسطيني هو الذراع المتقدم للشعوب العربية في مواجهة الاحتلال الصهيوني.

وأشار الى ان قانون نقابة المهندسين الاردنيين ينص على ان للنقابة مركزان احدهما في القدس، وان المشرع الاردني لم يستعمل كلمة "مركز" عبثا بل ادراكا لاهمية القدس ورمزيتها لدى الدولة الاردنية بكل مكوناتها.

ووجه المهندس الزعبي التحية للشعب الفلسطيني المقاوم والشهداء والاسرى وعائلاتهم مؤكدا على موقف النقابات المهنية الاردنية الثابت في دعم القضية الفلسطينية ورفض الاتفاقيات المبرمة معه، مجددا اعتزاز نقابة المهندسين بالقضاء الاردني الذي انتصر لها في القضية التي رفعت ضد مجلس النقابة الاسبق وذلك بتمييز القضية ثم صدور القرار القطعي بعدم مسؤولية المجلس عن تهمة "اصدار مصدقة كاذبة".

وقال انه وبالتوازي مع الدعم المستمر للقضية الفلسطينية فإن نقابة المهندسين والنقابات المهنية الاردنية تخوض نضالا وطنيا اردنيا في معركة الاصلاح السياسي والاقتصادي، وانها لن تتوقف عن الدفاع عن الناس.

وجدد المهندس الزعبي تأكيده على دعم النقابة المهني والنقابي لمركز القدس ووقوفها المستمر بجانب المقاومة بكافة اشكالها.


تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير