jo24_banner
jo24_banner

ريتشارليسون يثق في التألق مع إيفرتون

ريتشارليسون يثق في التألق مع إيفرتون
جو 24 :
يثق ريتشارليسون، المنضم حديثا إلى إيفرتون الإنجليزي، في استعادة لمسته التهديفية، التي أظهرها مع واتفورد، في بداية الموسم الماضي.

وأحرز ريتشارليسون، 5 أهداف وصنع 4 آخرين، في أول 12 مباراة في الدوري مع واتفورد، لكنه عجز عن هز الشباك في 28 مواجهة بجميع المسابقات منذ نوفمبر/تشرين ثان الماضي.

وقال ريتشارليسون، في تصريحات لوسائل إعلام بريطانية "واصلت تقديم أفضل ما لدي والتضحية على أرض الملعب، وهذا ما سأواصل فعله".

والانتقال إلى إيفرتون، سيجعل المهاجم البالغ عمره 21 عاما، يعود للعمل مع ماركو سيلفا مدربه السابق في واتفورد، والذي أقاله الفريق في يناير/كانون ثان الماضي، بسبب ما وصفه بأنه محاولة غير مبررة، من جانب أحد الأندية المنافسة للتعاقد معه.

وسعى إيفرتون للتعاقد مع سيلفا، ليحل بدلا من الهولندي رونالد كومان في نوفمبر/تشرين ثان الماضي، لكنه لم يحصل على موافقة بالتفاوض مع المدرب، لذلك اتجه إلى سام ألاردايس، مدرب إنجلترا السابق.

وأوضح ريتشارليسون "كانت هناك بعض الصعوبات عندما رحل ماركو، لكنها كانت تتعلق أكثر باللغة، هذا ليس عذرا، تراجع المستوى لم يكن بسبب رحيل ماركو. لم يكن تراجعا في مستواي فقط، بل في أداء الفريق ككل".

ويحل إيفرتون ضيفا على وولفرهامبتون، في الجولة الأولى للدوري الإنجليزي الممتاز، السبت المقبل.
(رويترز)

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير