2024-07-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

ما هي ملابسات قضيّة "عبدة الشياطين" ؟

ما هي ملابسات قضيّة عبدة الشياطين ؟
جو 24 :

قالت والدة الطالب بدر السيوف، المتّهم في قضيّة "عبدة الشياطين"، إن ابنها تعرّض للضرب في مديريّة أمن المفرق. كما أرسلت رسالة إلى jo24 أعربت فيها عن شكواها وإحساسها بالظلم جرّاء اتهام ابنها في تلك القضيّة "التي اختلقها البعض"، وفق تأكيدها.. وتاليا نص الرسالة كما وردت:

بدر السيوف.. وخرافة عبدة الشياطين
بسم الله الرحمن الرحيم
يقول الله عز وجل في محكم تنزيله ( يا ايها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين ) صدق الله العظيم.

الطالب بدر السيوف الذي انهى الدراسة الثانوية العامة العام الفائت 2012 والتحق بجامعة ال البيت لينهي الفصل الاول فيها بتفوق، ويلتحق بالفصل الثاني للعام 2013، كان لديه الوقت (كما ادعى عليه بعض الضالين المضللين) لانشاء خلايا شيطانية في حرم جامعة عريقة تعرف باسم آل البيت !!

اي أن هذا "الارهابي" الذي يبلغ من العمر 19 عاما يمتلك هذا العقل المسيطر والمدبر والقادر على اقناع فئات عمرية مشابهة وربما اكبر, بمعتقدات في جامعة اسلامية سلفية، والعياذ بالله.

اي منطق هذا ممن حاولوا خلط السياسة بالدين، وحاولوا الصيد بماء عكر ليضعوا مستقبل هذا الشاب الذي عرف عنه ابتعاده عن كل ما يخص السياسة ؟

بدر.. هذا الذي اصبح الشغل الشاغل وحديث البلد.. هو شاب من عائلة اردنية معروفة ابا عن جد، سواء من جهة الاب أو من جهة الام، حيث أن أباه نقيبا متقاعد من الامن العام، هذا الجهاز الامني الذي حرمه أن يرى ابنه وهو على اعتاب المراكز الامنية باحثا عن ولده, وأمه تربوية معروفة تعمل معلمة في مدرسة تصنع منها أجيالا للمستقبل، فكيف بها تهتم بابناء الناس وتهمل بيتها وأولادها ؟
هل يعقل هذا ؟؟!!

اذا كان الموضوع مجيرا لصالح فئة ضالة لتحقيق مآرب شخصية ومصالح دنيوية باسم الدين، فعلى هذه الفئة أن تتجنب أعراض الناس وكرامتهم وطعنهم باسم الدين... وأن يتقوا الله في ابنائنا وبناتنا ويبتعدوا عن تسييرهم ...

انا ام بدر التي حملته تسعة اشهر وسهرت الليالي فوق رأسه لسنوات لتصنع منه فردا صالحا في مجتمع شهر سيفه واعلامه ليتسلى بخرافات اسمها (عبدة الشيطان ).. وكيف يعبد الشيطان وهو امام عيني وعين والده ليلا نهارا ؟! حتى في مدرسته كنا نوصله لباب المدرسة ونعود لاخذه بعد الدوام.

في جامعته.. كنا نتابع وضعه مع معارف من داخل الجامعة، او حتى بالسؤال عنه والدلائل موثقة.

اي شيطان هذا الذي يعبده ابني او من كان معه ؟! وهو المتفوق في جامعته ويمكنكم التحقق من هذا.

لان ابني يرتدي اللباس الاسود صار شيطانا ؟؟ عجبا !! ان كان هذا صحيح فما اكثر الشياطين في هذا البلد !! اتهموه بعبادة الشيطان لان لبسه اللون الاسود ويستمع للموسيقى ويسرح شعره بطريقة لاترضي الطرف الاخر !! حيث أن طبيعة شعره هكذا، ومن اراد أن يتحقق فليأتي ويشاهد.

ولا يرتدي دشداشا ولا يطلق لحيته.. ما هذه المفارقات ؟! شاب في التاسعة عشر من عمره كسائر شباب هذا البلد يعيش مراهقته بطريقة عاشها ويعيشها كل ابناء هذا الوطن، فأين الشيطان من كل شبابنا وابنائنا وبناتنا ؟!

بدر وكل من حوله يعرفونه واسألوا من شئتم عن بدر السيوف ؟

بدر الذي ولد بمرضين خطيرين ( الربو وضعف في عضلة القلب ) يمتلك هذه المقدرة الجسدية والعقلية ويتفرغ لهكذا خزعبلات وهو قضى نصف حياته في مستشفيات البلد ليتعالج، وبشكل دائم من هذه الامراض, صنع خلية للشيطان ودعا الناس اليها !! اي ظلم هذا واي تشهير ؟؟؟ اتقوا الله..
بدر السيوف طالب معروف في جامعته وحوله اصدقاء همهم الدراسة لا السياسة، وقد طلب منه اكثر من مرة الانضمام لجهة سلفية معينة والمساعدة في الانتخابات ولكنه رفض . فماذا كانت النتيجة؟؟ اتهموه بانه شيطانا وحولوا حياته الى جحيم !!

من منكم لم يسمع الموسيقى وعلق صور المطربين على حائط غرفته وبداخل خزانته ؟ هل انتم شياطين ايضا ؟؟

وحسب معرفتي المتواضعة هناك جامعات تدرس الموسيقى وطلبتها يحملون اجهزتهم على اكتافهم فهل هم ايضا شياطين ؟؟ ولماذا لم تطالبوا باغلاق هذه الجامعات ؟ كفاكم !!

وأي حكومة تحول قضية فتى في جامعة -نتيجة مشاجرة تحدث في كل جامعاتنا- وللاسف الى قضية أمن دولة؟؟ ماذا فعل ابني ليتم تحويله لجهة عدم الاختصاص فقط لارضاء جهات معينة !!

اتقوا الله في انفسكم قبل الناس واعلموا انكم ستسألون يوم القيامة .يوم لا ينفع مال ولا بنون الا من اتى الله بقلب حسن.

وهذا الاعلام الذي يفترض ان يكون منيرا لا مضللا للناس خرق الحقائق وزيف الواقع واستنبط جملا لا تعقل . فساعة يدعي احدهم أنه تم القاء القبض على شابان وفتاتان في دورة المياه من عبدة الشيطان يمزقون المصحف !! وآخر يدعي ان ابناءنا دخلوا المساجد وعاثوا الفساد فيها والعياذ بالله !! لماذا ؟! الا يوجد مصلين ولا امام ولا حتى خادم مسجد ؟؟؟؟

واخر يدعي ان ابني يذهب للمقابر ويمارس الرذيلة مع الاموات !! سحقا لهذا الظلم والافتراء !!

واخرون يدعون أن فتاة خليجية ومن عائلة ثرية تمول هذه الخلية !! وهي من اصل اردني ومن عائلة مستورة وترتدي الحجاب ولا علاقة لها بهذه الامور  !!
اتق الله . إنك ميت وإنهم ميتون . فماذا ستقولون يوم تقفوا أمام ملك الملوك؟!

لن نتهاون في محاسبة المسيئين لنا والمشهرين بابننا، وسنطرق كل الابواب لاستعادة حقوقنا وأولها باب الله عز وجل الذي لا يغلق في وجه مظلوم . حسبنا لله وهو نعم الوكيل في من صنع من مصالحه الشخصية سدا في وجه ابنائنا ومستقبلهم الحياتي .

وأين هي الحكومة من الذين أعلنوا هدر دم ابني واستباحوا قتله ؟! من هم ليصدروا حكما بأن يعيش هذا ويموت ذاك ؟! افيقوا من غيبوبتكم نحن في الاردن ولستم فرعون. سنحاسب كل من استباح دماء ابنائنا واعراضنا.

تابعو الأردن 24 على google news