2024-06-26 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

انخفاض درجات الحرارة وامطار متفرقة الاحد والاثنين

انخفاض درجات الحرارة وامطار متفرقة الاحد والاثنين
جو 24 : يطرأ انخفاض على درجات الحرارة يوم غد الاحد وتصبح اقل من معدلها لمثل هذا الوقت من السنة وترتفع نسبة الرطوبة ويكون الطقس باردا نسبيا وغائما جزئيا .


وحسب دائرة الارصاد الجوية يتحول الطقس أحيانا الى غائم مع سقوط امطار متفرقة خاصة في شمال ووسط المملكة وتكون الرياح غربية نشطة السرعة تتحول بعد الظهر الى شمالية غربية مع هبات قوية أحيانا مثيرة للغبار خاصة في مناطق البادية.
ويبقى الطقس يوم الاثنين باردا نسبيا وغائما جزئيا والفرصة مهيأة في ساعات الصباح لسقوط أمطار خفيفة خاصة في شمال ووسط المملكة، واعتبارا من ساعات المساء تتناقص الغيوم تدريجيا وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تتحول ليلا الى شمالية شرقية خفيفة السرعة .


فيما يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة يوم الثلاثاء ليصبح الطقس لطيفا في المناطق الجبلية ومعتدلا في باقي مناطق المملكة مع ظهور بعض السحب المتوسطة والعالية وتكون الرياح شرقية الى جنوبية شرقية معتدلة السرعة.


وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان للايام الثلاثة المقبلة مابين 14 و 7 درجات مئوية والمناطق الوسطى 13 و5 والمناطق الشمالية 15 و 8 والمناطق الجنوبية 18 و 6، وفي خليج العقبة 22 و 13 درجة مئوية .


(بترا)
تابعو الأردن 24 على google news