2024-08-07 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الحسين التقنية و الشركة الاردنية للطيران توقعان مذكرة تفاهم

الحسين التقنية و الشركة الاردنية للطيران توقعان مذكرة تفاهم
جو 24 :
وقعت جامعة الحسين التقنية و الشركة الاردنية للطيران مذكرة تفاهم على هامش مؤتمر الجامعة السنوي و الذي اقيم في مجمع الملك الحسين للأعمال ، حيث تضمنت الاتفاقية دعم الشركة الاردنية للطيران لبرنامج التدريب و التأهيل الوظيفي في الجامعة و تقديم دعم لصندوق الطالب ومختبر التكنولوجيا المتنقل، ومركز " التشالنجر " لابحاث علوم الفضاء و وقع الاتفاقية كل من الدكتور لبيب خضرا رئيس الجامعة والكابتن زهير الخشمان الرئيس التنفيذي للشركة الأردنية للطيران.

و عبر الخضرا عن شكره للاردنية للطيران مؤكدا  أهمية دور القطاع الخاص في دعم القطاع التعليمي و أن التشاركية الحقيقية لابد ان تكون بالتعاون و التنسيق مع الشركات الخاصة لردم الفجوة بين مخرجات التعليم العالي و متطلبات السوق.

و بدوره ثمن الخشمان هذه الاتفاقية و أكد أن جامعة الحسين التقنية حريصة على مواكبة التطورات التكنولوجية وتنمية الموارد البشرية الخبيرة والمؤهلة وإكسابها الخبرات في مجالات الهندسة و رفد الاسواق بطلبة مؤهلين لا يحتاجون لسنوات خبرة قبل البدء بالعمل.

وتعتبر الشركة الأردنية للطيران والتي تاسست في سنة 1998 كشركة طيران محلية من أكبر شركات الطيران المحلية و التي تغطي منطقة الشرق الاوسط و شمال افريقيا.

يذكر أن جامعة الحسين التقنية التي تم تأسيسها من قبل مؤسسة ولي العهد العام عام 2017،  تقدم الجامعة درجة البكالوريوس و الدرجة الجامعية المتوسطة في تخصصات الهندسة و علوم الحاسوب وقد فتحت بابها للتسجيل بدءا لاستقبال طلبة العام الدراسي الحالي 2018-2019.

 
تابعو الأردن 24 على google news