jo24_banner
jo24_banner

كرستيانو رونالدو يحمل ريال مدريد على كتفيه

كرستيانو رونالدو يحمل ريال مدريد على كتفيه
جو 24 : أشاد المدرب الألماني بيرند شوستر بالأداء الذي قدمه المهاجم كريستيانو رونالدو مع ريال مدريد في الأسابيع القليلة الماضية فيما عبر عن اعجابه الشديد بالعمل الذي قام به المدرب البرتغالي جوزيه في هذا الموسم.

وسجل رونالدو (19) هدفاً في (16) مباراة رسمية مع ريال في عام (2013) بما في ذلك الأهداف الحاسمة ضد مانشستر يونايتد في إياب الدور ثمن النهائي دوري أبطال أوروبا وأمام برشلونة في الدوري الإسباني وكأس إسبانيا.

وقال مدرب ريال مدريد السابق : “لقد أثبت كريستيانو أنه مستعد وقادر على حمل الفريق على كتفيه وهو أمر جيد لا يجعلني أشعر بالدهشة ، رونالدو جائع للألقاب وهو ما يظهر في كل مباراة بما في ذلك رغبته في تسجيل الأهداف والفوز”.

وتطرق شوستر الذي ارتدى قميص ريال مدريد منذ عام (1988) وحتى عام (1990) إلى جوزيه مورينيو الذي قام بعمل جيد في المرحلة الأهم من الموسم واضاف : “مورينيو لديه طريقة متناسقة في العمل ولديه فريق مستعد وينبغي الاعتراف بذلك”.

وتابع بقوله : “أعتقد أن الحفاظ على المستوى الذي ظهر عليه ريال مدريد في مباراة الكلاسيكو ضد برشلونة وأمام مانشستر يونايتد في ملعب أولد ترافورد سوف يجعله مرشحاً للفوز ، هذا الفريق أثبت أنه جاهز عندما يحين وقت الحسم”.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير