2024-09-03 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

التنمية الاجتماعية تحتفل بمناسبة عيد الاضحى المبارك

التنمية الاجتماعية تحتفل بمناسبة عيد الاضحى المبارك
جو 24 : رعى وزير العدل ووزير التنمية الاجتماعية بالوكالة عوض ابو جراد المشاقبة الاحتفال الذي اقيم في مؤسسة الحسين الاجتماعية بمناسبة عيد الاضحى المبارك.
والتقى المشاقبة العديد من الأطفال الاشقاء المنتفعين من خدمات الوزارة بحضور أمين عام الوزارة عمر حمزة ومدراء المديرات ومراكز الرعاية والحماية الاجتماعية.
كما زار الوزير المشاقبة دار الوفاق الاسري واطلع على الخدمات المقدمة للنساء المتواجدات فيها، واستمع الى شرح من مديرة الدار يبين اهم انجازات الدار ومختلف النشاطات التي تقدم للمنتفعات فيها. واشار المشاقبة في كلمة خلال زيارته مؤسسة الحسين الاجتماعية الى المستوى المتقدم من نمط الخدمة الاجتماعية، مشيرا الى مدى تفاني العاملين في هذه المؤسسة العريقة وحرصهم الواضح في رعاية الاطفال بافضل مستوى.
وهنأت مديرة مؤسسة الحسين الاجتماعية نزيهة الشطرات في كلمة لها الوطن وقائد الوطن بعيد الاضحى المبارك، مؤكدة ان العمل على رعاية الاطفال هو دافع ذاتي نابع من عطف وحنان الامهات المربيات على اطفالهن.
وتميز حفل هذا العام بانه جمع 120 من الأطفال الاخوة والاشقاء المتواجدين في مختلف دور ومراكز الحماية والرعاية الاجتماعية والمنتشرة في اغلب مناطق المملكة ليحتفل جميعهم بهذه المناسبة .
وينتفع الأطفال الذين يعانون من التفكك الاسري وكذلك الاطفال الايتام المتواجدين في هذه الدور من الخدمات الاجتماعية التي تقدمها الوزارة في إطار وجو أسري يوفر لهم مختلف سبل التواصل والاتصال فيما بينهم ويعزز النهج التربوي السليم الذي يقدم في بوتقة من التنشئة الاجتماعية المثلى للاطفال اينما كانوا وحيثما تواجدوا.
وتبادل الأطفال فيما بينهم والحضور التهنئة بمناسبة عيد الاضحى المبارك وشاركوا في انشطة مختلفة اقيمت في المؤسسة منها فقرات لالعاب السحر ومسابقات وجوائز بمختلف النشاطات الترفيهية. وقد اعدت الوزارة سلسلة من النشاطات للاطفال بمناسبة العيد تمتد لاربعة ايام تشتمل على زيارات من قبل الاطفال الى دور المسنين لتقديم التهاني لكبار السن تقديرا لمكانتهم الانسانية كذلك القيام بزيارات ترفيهية الى مدينة الالعاب والاماكن الترفيهية والسياحية .
--(بترا)
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير