jo24_banner
jo24_banner

برونزية الجوجيتسو لقاقيش.. وخير يتأهل للعب على برونزية الكراتيه بالاسياد

برونزية الجوجيتسو لقاقيش.. وخير يتأهل للعب على برونزية الكراتيه بالاسياد
جو 24 :
فازت لاعبة منتخبنا الوطني للجوجيتسو يارا قاقيش بالميدالية البرونزية في منافسات وزن تحت ٦٢ كغم ، بفوزه على لاعبة تركمانستان فيوليتا،في دورة الألعاب الآسيوية والمقامة في إندونيسيا.

كما فاز لاعب منتخبنا الوطني للكراتيه معتصم بالله خير ، على لاعب منتخب أفغانستان قرار حيدر، في منافسات الكراتيه لينتقل للعب على الميدالية البرونزية.

ويتطلع معتصم بالله خير (٣٣ عاماً) في مشاركته بآسياد إندونيسيا بأن تسعفه خبرته في حصد ميدالية حيث حصل على ميداليتين برونزيتين في نسختي ٢٠٠٦ و٢٠١٠ من الألعاب الآسيوية.

ويستكمل منتخبنا الوطني للكراتيه مشاركته في الألعاب الآسيوية غدا الأحد حيث سيشارك كل من فاطمة الشوابكة وزن تحت ٥٥ كغم

وعبدالرحمن المصاطفة وزن تحت ٦٧ كغم.

ويختتم الأردن مشاركته في النسخة الحالية من الآسياد يوم الإثنين حيث سيلعب كل من ، بشار النجار وزن تحت ٧٥ كغم وهدى جبر وزن تحت ٦٨ كغم ومحمود السجان وزن تحت ٨٤ كغم.

ويدخل الأردن منافسات الكراتيه في آسياد ٢٠١٨ بمعنويات مرتفعة جداً وذلك بعد تحقيقه نتائج ملفتة في بطولة آسيا للكبار والتي اختتمت اخيرا في العاصمة عمان حيث نال منتخبنا خلالها ميداليتين ذهبيتين عن طريق اللاعبان عبدالرحمن المصاطفة وبشار النجار وميدالية فضية اخرى جاءت بواسطة اللاعب محمود السجان.

عاجل : لاعبة منتخبنا الوطني للجوجيتسو ، يارا قاقيش ، تحرز الميدالية البرونزية ، في منافسات وزن تحت ٦٢ كغم ، بفوزه على لاعبة تركمانستان فيوليتا.

 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير