jo24_banner
jo24_banner

غموض حول وفاة خبيرة التجميل العراقية رشا الحسن

غموض حول وفاة خبيرة التجميل العراقية رشا الحسن
جو 24 :
أثارت رحيل خبيرة التجميل العراقية رشا الحسن الغموض حول أسباب الوفاة خاصة بعدما أعلن بعض الأشخاص أنها توفيت بطريقة غير طبيعية.


 
وأعلنت الصفحة الخاصة بمركز فيولا للتجميل على فيسبوك نبأ وفاة خبيرة التجميل رشا الحسن في بيان مقتضب جاء فيه : يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية فادخلي في عبادي وادخلي جنتي، بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره انتقلت إلى رحمة الله مديرة مركز فيولا المرحومة رشا الحسن إثر خفقان بالقلب مساء الخميس.. نسأل الله أن يغفر لها وأن يتغمدها برحمته الواسعة وأن يلهم ذويها وأصدقاءها ومحبيها الصبر السلوان.

وعلى الرغم من إعلان المركز أن الخفقان في القلب هو سبب وفاة رشا الحسن إلا أن بعض المغردين أكدوا أنها ربما تكون ماتت مسمومة بنفس الطريقة التي ماتت بها دكتورة التجميل رفيف الياسري صاحبة أحد أكبر مراكز التجميل في بغداد.


 
وأطلق المغردون عبر موقع "تويتر” وسمًا باسم رشا الحسن بثوا فيه مشاعر الحزن والأسى والحزن لوفاتها.

ونشر حساب اللاعب حيدر كاظم:”تصفيات إيران مستمرة.. حملة كبرى من أجل قتل الكفاءات العراقية .. وفاة رشا الحسن مديرة مركز فيولا للتجميل.”

وأعلن يوسف شلال: "استهداف مراكز التجميل بعد أسبوع على وفاة الياسري خسارة أخرى رشا الحسن مديرة مركز تجميل فيولا تلتحق خلف رفيف تاركة وراءها الغموض في معرفة الأسباب”.

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير