2024-10-28 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

وقفة : لو سدد رونالدو ركلات الجزاء في السعودية .. ماذا ستقولون عنه ؟

وقفة : لو سدد رونالدو ركلات الجزاء في السعودية .. ماذا ستقولون عنه ؟
جو 24 :

تفكير غريب من البعض في الدوري السعودي ، تجاه مهاجم الهلال البرازيلي ويسلي لوبيز ، واستبعاده من قائمة افضل مهاجم في دوري زين بما انه سجل ست ركلات جزاء من اصل 17 هدف .

قالوا ان ركلات الجزاء لا تعطي الافضلية لمن سجلها ، مع العلم ان ويسلي سجل 6 من 6 ، اي حقق العلامة كاملة ، ومخطئ من يظن ان ركلة الجزاء لا تحتاج الى مجهود ، وقد تكون في بعض الاوقات اصعب من بناء هجمة وتسجيل هدف بعد مرتدة سريعة ، واعتقد ان الايطالي روبرتو باجيو وركلة الترجيح التي اهدرها امام البرازيل خير دليل وبرهان ، فهي بحاجة الى الحنكة والاعصاب الهادئة وهي غالباً ما يفتقدها اغلب اللاعبين .

راودتني فكرة ، هي غير واردة ومن المستحيل ، ماذا لو كريستيانو رونالدو يلعب في الدوري السعودي ، وسجل ركلات الجزاء التي احرزها ويسلي لوبيز ، هل ستكون الفكرة عنه كالتي هي الآن عن البرازيلي مهاجم الهلال ، صدقوني لكانت العنواين على الصفحات الاولى احتلها رونالدو ، انتبهوا ذكرت العنوانين في الصفحات الاولى اي الرئيسية وليس صفحات الرياضة!

لا أحد ينتقص من قيمة ويسلي ، انه الافضل في الدوري حتى الآن ، سجل 17 هدفاً من اصل 22 مباراة اي بنسبة 0.7 هدف في المباراة الواحدة ، وهو رقم يصعب على افضل النجوم تحقيقه .

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير