2024-07-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

المومني: "الاعتداء البربري على خيمة العرب اليوم ينمّ عن عقلية رجعية".. "فيديو وصور"

المومني: الاعتداء البربري على خيمة العرب اليوم ينمّ عن عقلية رجعية.. فيديو وصور
جو 24 :

قام عدد من أقارب مالك "العرب اليوم" الياس جريسات، وبعض العاملين في الصحيفة، بالاعتداء على خيمة اعتصام الزملاء العاملين في العرب اليوم وهدمها، وفق ما أكد الزميل عدنان برية وعدد من الزملاء لـ jo24.

وتوجه الزميل برية ونقيب الصحفيين الزميل طارق المومني للمركز الأمني، حيث قدم الزميل برية شكوى بحق من حاول الاعتداء عليه، فيما تقدم الزميل المومني شكوى لمحاسبة المعتدين على خيمة النقابة والزميل برية.

وعبر نقيب الصحفيين الزميل طارق المومني عن استياء النقابة من هذا "الاعتداء الوحشي والبربري" حسب قوله، مؤكدا على أن "مثل هذه الأفعال تنمّ عن عقلية رجعية ومتخلفة".

وأضاف الزميل المومني في تصريح لـ jo24، "إن النقابة لن تلتزم الصمت تجاه هذا الاجراء الاستبدادي"، مشيرا إلى أن النقابة ستقوم بالرد "بالطريقة التي تراها مناسبة".

وأكد الزميل المومني أن هذا الاعتداء يعتبر اعتداء على الجسم الصحفي كاملا وعلى جميع الصحفيين، حيث أن خيمة اعتصام "العرب اليوم" هي رمز للحرية والتضامن مع المظلومين من الصحفيين.

ومن جهته، أوضح الزميل عدنان برية أن عددا من العاملين في الصحيفة حاولوا مساء الأحد الاعتداء عليه شخصيا بعد أن قاموا بازالة خيمة الاعتصام، موضحا أن هذا الاعتداء هو الثالث من ادارة العرب اليوم.مشيرا الى ان هذا الاعتداء بمثابه اعتداء على جميع الصحفيين لكسر ارادة الاحرار منهم .


ويأتي اعتصام الزملاء العاملين في "العرب اليوم" تنديدا بإصرار الصحيفة على قرارات الفصل التعسفي



..

..

..

.

تابعو الأردن 24 على google news