2024-08-07 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

مواطن يشكو "رحلة العذاب" في استعادة رسم تركيب خطّ من شركة Orange .. والشركة: سنتابع - وثيقة

مواطن يشكو رحلة العذاب في استعادة رسم تركيب خطّ من شركة Orange .. والشركة: سنتابع  وثيقة
جو 24 :
مالك عبيدات - اشتكى مواطنون من مماطلة شركة اورانج الاردن بتركيب الخطوط الهاتفية وعدم تشغيلها حسب الأصول وتركهم فترة طويلة دون ايصال الخدمة لهم، بالرغم من استيفائها الرسوم المقررة وزعمها بامكانية استعادة المبلغ المدفوع في حال عدم توصيل الخدمة من أي فرع من فروع الشركة.

وفي التفاصيل، فقد قام مواطن بطلب تركيب خطّ جديد، حيث حضر مندوب الشركة إلى المنزل واستلم رسوم التركيب كاملة، وأبلغه في حال عدم تركيب الخط بامكانية استعادة المبلغ من أي فرع من فروع الشركة.

وبحسب الشكوى، انتظر المواطن طويلا توصيل الخطّ إلى منزله، ولكن دون فائدة، ليقوم بالغاء فكرة تركيبه ويراجع فروعا للشركة من أجل استعادة رسم التركيب، وتبدأ ما وصفها بـ "رحلة العذاب للمواطن".

وأضاف إن الموظفين ظلّوا يرددوا على مسامعه أعذارا من قبيل "العملية ما نزلت على السيستم، والمدير مش موجود، وغيرها من العبارات"، لافتا إلى أن هذا الأمر بدأ قبل نحو أربعة أشهر!

وتساءل المواطن عن دور الجهات الرقابية في وقف تغول الشركة على جيوب المواطنين، سيما وأنها تخضع للانظمة والقوانين في المملكة.

الاردن 24 حاولت الاتصال بنائب الرئيس التنفيذي للشركة، رسلان ديرانية، إلا أنه لم يُجب على الهاتف وتعذر بـ "اجتماع"، فيما قالت مديرة العلاقات العامة في الشركة، رهام الرابي، إنها ستتابع الأمر.
 
  • مواطن يشكو رحلة العذاب في استعادة رسم تركيب خطّ من شركة Orange .. والشركة: سنتابع - وثيقة
تابعو الأردن 24 على google news