jo24_banner
jo24_banner

أسماء الأسد ظهرت.. متبسمة.. بسترة سوداء.. وتسريحة بسيطة

أسماء الأسد ظهرت.. متبسمة.. بسترة سوداء.. وتسريحة بسيطة
جو 24 : لا زالت عائلة الأسد تحاول إنكار الأزمة التي تمر بها سوريا، فقد ظهرت أسماء الأسد، زوجة بشار الأسد، مع أولادها في فعاليات مبادرة ثقافية أقامتها مؤسسة أهلية تكريماً لأمهات الشهداء، ونُشر هذا على صفحة المكتب الإعلامي للرئاسة السورية على موقع التواصل الاجتماعي، "فيسبوك."

وحسب ما جاء في صحيفة "الإمارات اليوم"، نشر المكتب الإعلامي للرئاسة "زيارة أسماء الأسد مع أولادها الثلاثة وأولاد عمهم ،ماهر الاسد، وأولاد عمتهم، بشرى، إلى مبادرة الأم بتلم، التي جرت السبت في دار الأوبرا وسط العاصمة السورية."

وبالإضافة إلى الخبر الذي نشرته الصفحة، أرفقت معه 3 صور تبين أسماء الأسد تتحدث مع بعد الأطفال الذين شكلوا حلقة حولها، وظهرت أسماء مبتسمة في الصور بتسريحة شعر بسيطة ومرتدية سترة سوداء.

أما شعار المبادرة فكان "أجمل ما في الوفاء الأمل.. الأم بتلم" وافتتح أيضا بازار خيري للأعمال اليدوية ومعرض فني لأبناء وبنات الشهداء، وكرمت 10 أمهات وتسلمن شهادة ميلاد بأسماء 10 شباب متطوعين مع صورهم ومعلومات كاملة عنهم للاتصال بهم عند الحاجة.

وهدف هذه المبادرة هو تفعيل دور المجتمع الأهلي والأعمال الشبابية التطوعية في رعاية ذوي الشهداء وتوحيدها من أجل ترسيخ مبدأ العمل الجماعي.

ويشار إلى أن وكالة الأنباء الرسمية "سانا" قد أكدت أن ظهور أسماء الأسد يعد نادراً، لأنها لا تظهر علنا بشكل كبير، لاسيما منذ بدء الأحداث السورية قبل سنتين.م كروز .
تابعو الأردن 24 على google news