2024-08-28 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

إعادة هيكلة قرض التجمع البنكي لأمانة عمان بزيادته خمسين مليوناً

إعادة هيكلة قرض التجمع البنكي لأمانة عمان بزيادته خمسين مليوناً
جو 24 :

صادق مجلس أمانة عمان في جلسته التي عقدها اليوم الثلاثاء برئاسة أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة على توصيات لجنة التخطيط المالي والتنمية الاقتصادية بإعادة هيكلة قرض التجمع البنكي بزيادة قيمته مبلغ 50 مليون دينار ليصبح 320 مليون.

ويأتي قرار إعادة هيكلة القرض بزيادة 50 مليون لغايات تسديد تعويض استملاك بقيمة 30 مليون دينار، وتطوير قطاع النقل العام بقيمة 20 مليون دينار، على أن يفوَّض الأمين بمفاوضة البنوك لتخفيض قيمة سعر الفائدة والعمولة إن أمكن.

واستمع امين عمان الى مطالب اعضاء مجلس الامانة الخدمية من تنفيذ اعمال بنية تحتية (تعبيد وفتوحات طرق وتنفيذ شبكات تصريف مياه امطار)، ومطالب تنظيمية في مناطق الأمانة.

ووافق المجلس على قرارات لجنة الاستثمار المتضمنة، بيع مساحات فضلات وأجزاء الشوارع الملغاة، وقبول ورد الاعتراضات على اسعار فضلات طرق، وعلى إعادة فضلات.

كما وافق المجلس على قبول الإهداء المقدم من شركة العفو للخدمات اللوجستية لامانة عمان المتضمن جهاز حاسوب عدد (6) مع شاشة ليتم استخدامه في عمليات التحكم بالشاشات الارشادية، وعلى الاهداء المقدم من السيد محمد بدران نعيم للأمانة عمان وهو عبارة عن (كرفان) لاستخدامه في منطقة صويلح.

كما استمع المجلس الى عدد من ملاحظات ومقترحات الأعضاء والمطالب الخدمية لمناطقهم.


تابعو الأردن 24 على google news