2024-07-29 - الإثنين
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

طقس معتدل حتى الجمعة

طقس معتدل حتى الجمعة
جو 24 : يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة غدا الاربعاء ويكون الطقس لطيفا في المناطق الجبلية وربيعيا معتدلا في باقي المناطق مع ظهور بعض السحب المتوسطة والعالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تتحول أحيانا في ساعات المساء إلى شمالية غربية.


ووفق دائرة الأرصاد الجوية توالي درجات الحرارة ارتفاعها يوم الخميس ويكون الطقس ربيعيا معتدلا في أغلب المناطق ودافئا في الأغوار والعقبة وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط أحيانا.


ويطرأ ارتفاع قليل آخر على درجات الحرارة يوم الجمعة ويكون الطقس ربيعيا معتدلا في المناطق الجبلية ودافئا في باقي المناطق بينما يكون حارا نسبيا في الأغوار والعقبة مع ظهور بعض السحب العالية وتكون الرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مثيرة للغبار في معظم مناطق المملكة، واعتبارا من ساعات المساء يتحول الطقس تدريجيا إلى غائم جزئيا وتتهيأ الفرصة في أثناء الليل لسقوط أمطار خفيفة بإذن الله في شمال ووسط المملكة وتتحول الرياح إلى شمالية غربية.


وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المتوقعة في مدينة عمان والمناطق الشمالية والجنوبية خلال الأيام الثلاثة المقبلة بين 24 و 9 درجات مئوية ومناطق الأغوار 30 و 16 وفي خليج العقبة 31 و 16 درجة مئوية.

(بترا)
تابعو الأردن 24 على google news