2024-08-07 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

زين واليونيسف توقعان مذكرة لتنفيذ برامج للأطفال والشباب

زين واليونيسف توقعان مذكرة لتنفيذ برامج للأطفال والشباب
جو 24 :
وقّعت شركة زين الأردن ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسف)؛ مذكرة تفاهم تُعنى بالتعاون المستقبلي لتنفيذ برامج ومبادرات تستهدف الأطفال والشباب في المملكة. ووقّع الاتفاقية الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن فهد الجاسم، وممثل اليونيسيف في الأردن روبرت جينكنز.
وبموجب مذكرة التفاهم؛ ستقوم شركة زين الأردن واليونيسف بتنفيذ عدد من المبادرات تهدف لإشراك الشباب في مجالات الابتكار من أجل التنمية، كما ستدعم مجموعة زين، من خلال تواجدها وخبراتها الإقليمية، اليونيسف لتوفير الفرص المناسبة للأطفال والشباب الأردني لتعزيز إمكاناتهم من خلال التعلّم، بالإضافة الى إشراكهم بشكل إيجابي في المجتمع اقتصاديا واجتماعيا.
وتتضمّن المذكرة توفير الخبرات اللازمة في مجالات التسويق والإعلام الاجتماعي، دعماً للجهود التي تبذلها اليونيسف للمدافعة عن حقوق الطفل، فضلاً عن الدعم العيني للعديد من برامج اليونيسف. وقال الرئيس التنفيذي لشركة زين الأردن فهد الجاسم: اننا من خلال المذكرة سننضم إلى الجهود العالمية لدعم الأطفال والشباب، وتبنّي المبادرات ذات العلاقة في إطار ثقافتنا المؤسسية ومواءمتها لجهود ومبادرات المسؤولية الاجتماعية لشركتنا. من جانبه، قال جينكنز من خلال هذه الشراكة الجديدة، سنتمكن من مضاعفة جهودنا لإيصال أصوات الأطفال والشباب، وتعزيز قدراتهم الإبداعية وضمان حصولهم على المهارات المناسبة لتحقيق إمكاناتهم".
 
 
تابعو الأردن 24 على google news