2024-10-08 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

الاونروا: توفير الدعم المالي للحيلولة دون حرمان اللاجئين من خدمات أساسية

الاونروا: توفير الدعم المالي للحيلولة دون حرمان اللاجئين من خدمات أساسية
جو 24 :
- اكد المدير التنفيذي لوكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا) في لبنان حكم شهوان " ضرورة توفير الدعم المالي اللازم للوكالة للحيلولة دون حرمان اللاجئين من خدمات أساسية في مجالات التعليم والصحة والإغاثة".
وقال" أن استمرار عمل الوكالة يعتبر إنجازا ليس فقط للأونروا والعاملين بها بل لجميع الدول المعنية والداعمة والصديقة وتأكيد على استمرار دعم الفلسطينيين وقضيتهم أمام العالم".
وكان شهوان يتحدث خلال اجتماع عقده ومدير عام الوكالة في لبنان كلاوديو كوردوني مع سفير الامارات العربية المتحدة في لبنان حمد سعيد الشامسي . وخلال اللقاء نقل شهوان رسالة الشكر الموجهة من المفوض العام للأونروا بيير كرينبول إلى دولة الامارات نظرا للمساهمات المستمرة وآخرها تقديم خمسين مليون دولار لدعم برامج التعليم، من جهته، شدد الشامسي على "استمرار الالتزام الانساني الذي تتبناه دولة الامارات العربية المتحدة التي كانت سباقة دوما في دعم اللاجئين الفلسطينيين منذ عهد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، وفي عهد صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله".
واشار إلى "أولوية وحتمية بقاء الأونروا وضمان استمرار عملها كمنظمة أممية انسانية ترعى حقوق الفلسطينيين وتوفر الدعم اللازم لهم".
--(بترا)
 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير