jo24_banner
jo24_banner

أسطورة اليونايتد يدلي برأيه حول جوهرة مانشستر سيتي

أسطورة اليونايتد يدلي برأيه حول جوهرة مانشستر سيتي
جو 24 :
قال قائد مانشستر يونايتد والمنتخب الإنجليزي الأسبق، بريان روبسون، أن على "الأسود الثلاثة" البحث عن لاعب وسط حر كي يستطيع الفوز بلقب بطولة كبرى.

وحذّر روبسون أيضا من أن نجم مانشستر سيتي الشاب فيل فودين، ليس باللاعب الذي يمكنه القيام بهذا الدور.

وظهرت مشكلة الوسط بالمنتخب الإنجليزي خلال مباراة الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2018، أمام المنتخب الكرواتي الذي ضم لاعب وسط أكفّاء أمثال لوكا مودريتش وإيفان راكيتيش.

وقاوم مدرب المنتخب الإنجليزي جاريث ساوثجيت، دعوات ضم فودين إلى تشكيلته التي ستواجه إسبانيا يوم السبت في دوري الأمم الأوروبية، وأكّد روبسون أن لاعب سيتي "خفيف" قليلا من أجل القيام بدور محوري في وسط الملعب.

وقال روبسون، في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن" عبر موقعها الإلكتروني: "يملك جاريث توازنا مقبولا في تشكيلته، لكن عندما تنظر إلى مباراة كرواتيا، تجد أن منطقة الوسط تحتاج لجودة أكبر من أجل المضي خطوة إضافية، جوردان هندرسون قام بعمل جيّد حقّا، ويؤدي إيريك داير بشكل جيّد دفاعيا، لكن من المفضل لو بإمكاننا إضافة القليل أيضا".

وأضاف روبسون الذي لعب 65 مباراة مع المنتخب الإنجليزي: "ديلي ألي يقوم بعمل جيّد لكنّه قريب من دور المهاجم، لكن إذا وجدنا لاعبا في تلك المنطقة يمكنه صناعة وتسجيل الأهداف، فإن هذا ما سينقل إنجلترا إلى المستوى الأعلى".

وختم: "فودين يؤدّي بشكل جيد مع سيتي، وشاهدت القليل له، لكنّه أقرب إلى لاعبين أمثال جيسي لينجارد، بدلا من لاعب وسط يقوم بأدوار دفاعية قبل أن ينتقل لصناعة اللعب".

(كووورة)
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير