2024-10-09 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

اصطياد يوفنتوس ومحاكمة سباليتي الأبرز في صحف إيطاليا

اصطياد يوفنتوس ومحاكمة سباليتي الأبرز في صحف إيطاليا
جو 24 :
سلطت الصحف الإيطالية، الصادرة اليوم الأحد، الضوء على فوز نابولي أمام فيورنتينا (1-0)، بالجولة الرابعة من الكالتشيو، ليصبح في المركز الثاني (9 نقاط)، خلف يوفنتوس بفارق الأهداف.

وفي هذا الصدد، عنونت صحيفة "كوريري ديللو سبورت": "لورنزو يعود للظهور.. نابولي يتغلب على فيورنتينا 1-0، ويصطادون يوفنتوس مؤقتًا.. إنسيني يضيء سان باولو: وصل إلى هدفه الـ50 بالدوري الإيطالي".

ونقلت الصحيفة تصريحًا مقتضبًا لكارلو أنشيلوتي، مدرب نابولي، قال فيه: "الأفضل في أرض الملعب، في جنوى، كان لدينا نزلة برد خفيفة".

وأكد المدرب المخضرم أن إنسيني، كان أفضل لاعب في نابولي، خلال مواجهة الفيولا.



وأضافت الصحيفة: "ماكس ومشاكل إيطاليا: كلنا نخطئ.. أليجري: إذا افتقرنا للأبطال، هذا يعني أننا بحاجة إلى إجراء بعض التغييرات".

وتابعت: "إنتر، إنه شعور مثل الليل.. تسديدة غير عادية على طريقة البرازيلي روبرتو كارلوس، من خارج المنطقة، عبر لاعب النيراتزوري السابق ديماركو، تقود بارما للفوز على إنتر 1-0".

كما سلطت "كوريري ديللو سبورت" الضوء، على تصريح لوتشيانو سباليتي، مدرب إنتر ميلان: "هذه المرة هي غلطتي، لكن توجد ركلة جزاء واضحة لنا".

وأردفت: "ساري الساحر، ومحمد صلاح يقاوم.. الدوري الإنجليزي: تشيلسي وليفربول ينتصران.. أما في الليجا، فبرشلونة يقوم بالريمونتادا، وريال مدريد محفوف بالمخاطر".

وعنونت صحيفة "توتو سبورت": "رونالدو، لقد حان دورك.. في أليانز ستاديوم يوجد ساسولو: ماندزوكيتش، القاتل في الجولات الأولى، جاهز لمساعدة كريستيانو رونالدو لإيجاد هدفه الأول في إيطاليا".



وأضافت: "نابولي بفضل إنسيني، يتغلب على فيورنتينا 1-0.. أما إنتر فيتخبط، سباليتي يضع نفسه على المحك".

وعنونت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت": "سباليتي في قفص الاتهام، وكذلك تقنية الفيديو.. انفجار بارما، إنها أزمة لإنتر.. الفريق ضائع وغير قادر على الرد، على هدف لاعبه السابق ديماركو".

وقالت أيضًا: "سباليتي: لا أعذار، لا بد من القيام بالمزيد من العمل.. لكن اليوم يوفنتوس يمكن أن يبتعد بفارق 8 نقاط، ويوم الثلاثاء هناك توتنهام".



وواصلت الصحيفة: "تقنية الفيديو أيضًا، الحكم يثق في روكي ولا يراجع الصور.. هناك لمسة يد على ديماركو، وشكوك أيضًا حول هدف بارما".

وفي موضوع آخر، قالت: "يوفنتوس، رونالدو وديبالا على الميزان..  أليجري: هذه المرة سيسجل رونالدو".

وتابعت "لاجازيتا ديللو سبورت": "نابولي هناك، إنسيني يتألق، صوت العقل الوحيد.. وأنشيلوتي يصطاد أليجري".

وأضافت: "ميلان، جاتوزو يبدأ الاختبار الأكبر وأيضًا كالدارا.. الدوري الإيطالي والدوري الأوروبي لا يتركان مجالًا للتنفس.. والمدرب يريد حماية مدافعه".
(كووورة)
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير