jo24_banner
jo24_banner

ريال مدريد يسحق أشبيلية بالثلاثة ويقترب مجددا من لقب الدوري الأسباني

ريال مدريد يسحق أشبيلية بالثلاثة ويقترب مجددا من لقب الدوري الأسباني
جو 24 :

 اقترب نادي ريال مدريد خطوة  جديدة من التتويج بلقب الدوري الأسباني لكرة القدم عبر الفوز  على ضيفه أشبيلية بثلاثة أهداف نظيفة اليوم الأحد في المرحلة  السادسة والثلاثين من المسابقة.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 91 نقطة في الصدارة قبل ثلاث  جولات على نهاية الموسم بفارق عشر نقاط أمام أقرب ملاحقيه  برشلونة، الذي يلتقي في وقت لاحق اليوم مع مضيفه رايو  فاليكانو، وفي حال خسر النادي الكاتالوني مساء اليوم سيحصل  ريال مدريد على اللقب رسميا.


وتقدم الجناح البرتغالي كريستيانو رونالدو بهدف لريال مدريد  في الدقيقة 19 ليرفع رصيده في صدارة الهدافين إلى 43 هدفا  بفارق هدفين أمام الأرجنتيني ليونيل ميسي هداف برشلونة.

وأضاف المهاجم الفرنسي الدولي كريم بنزيمة الهدفين الثاني  والثالث للنادي الملكي في الدقيقتين 49 و52.


وتعافى ريال مدريد من هزميته المفاجئة على ملعبه أمام بايرن  ميونيخ الألماني يوم الأربعاء الماضي بضربات الجزاء  الترجيحية في إياب الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا.

ويحتاج ريال مدريد إلى الفوز على ملعب اتليتك بيلباو يوم  الأربعاء المقبل ليتوج رسميا بطلا للدوري الأسباني للمرة  الأولى منذ عام 2008.

وافتتح رونالدو التسجيل بعد مرور 19 دقيقة مستغلا تمريرة نجم  المباراة الأول كريم بنزيمة، ليعوض جماهيره عن ضربة الجزاء  التي أهدرها أمام بايرن ميونيخ.

وبعد مرور ثلاث دقائق من بداية شوط المباراة الثاني تلقى  بنزيمة تمريرة رائعة من الأرجنتيني أنخيل دي ماريا أمام  المرمى مباشرة، ليسدد بسهولة إلى داخل الشباك.

وبعد أربع دقائق من هدفه، عاد بنزيمة ليحرز الهدف الثاني له  والثالث لريال مدريد ولكن هذه المرة من ضربة رأسية إثر عرضية  متميزة من سيرجيو راموس.

وحقق ريال مدريد رقما قياسيا جديدا بتسجيله 112 هدفا في موسم  واحد، وسيصل الفريق إلى إجمالي 100 نقطة إذا نجح في تحقيق  الفوز في المباريات الثلاث الأخيرة. (د ب أ)

تابعو الأردن 24 على google news