2024-06-26 - الأربعاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

سيميوني يحدد هدفه قبل ديربي مدريد

سيميوني يحدد هدفه قبل ديربي مدريد
جو 24 :
أثنى الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، على أداء فريقه خلال الشوط الأول من المباراة التي فاز فيها على هويسكا بثلاثية دون رد مساء الثلاثاء في الجولة السادسة بالليجا، في الوقت الذي أبرز فيه تطور الأداء الجماعي والضغط على المنافس.

وأشار سيميوني خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة التي احتضنها ملعب (واندا ميتروبوليتانو): "الفريق ينضج شيئا فشيئا على مستوى اللعب الجماعي في جميع الخطوط، واللاعبون بدأوا في تطبيق الضغط العالي معا، وهذا أمر إيجابي وملاحظ".

وتابع: "أمام إيبار، كانت هناك الكثير من الجوانب التي تحسنت، ومباراة موناكو كانت جيدة جدا، بينما مواجهة خيتافي كانت أفضل، واليوم الشوط الأول كان مثاليا، ونتمنى أن نستعيد عافيتنا قبل مواجهة "الديربي" السبت المقبل (أمام ريال مدريد)".

وأضاف: "أعتقد أننا قدمنا مباراة جيدة منذ الدقيقة الأولى. الفريق عرف كيف يهاجم المنافس وترجم الفرص التي سنحت لأهداف. الهدف الأول كان جميلا جدا، والثاني هو الأفضل، وفي الشوط الثاني أصبحت الأمور مختلفة تماما".

وحول استعدادات فريقه لمواجهة "الديربي" المرتقبة على ملعب (سانتياجو برنابيو)، أكد "سندخل اللقاء بمعنويات جيدة بعد هذه النتيجة وسنحاول الاستعداد بأفضل شكل ممكن خلال الأيام المقبلة للوصول باللاعبين لأفضل حالة لهذه المباراة المهمة".

وتمنى المدرب الأرجنتيني "التوفيق" لمواطنه ونظيره في فريق هويسكا، ليو فرانكو (حارس الأتلتي سابقا).

وقال في هذا الصدد: "كان رائعا تذكر الجماهير للفترة التي قضاها مع النادي، وأتمنى أن يقود هويسكا للأمام. عليه أن يتحلى بالقوة وبالثقة، حتى ينقل كل ما تعلمه خلال السنوات الأخيرة".

ورفع الأتلتي رصيده بهذا الفوز لـ11 نقطة يرتقي بها للمركز الثالث مؤقتا.

(وكالة الأنباء الأسبانية )
تابعو الأردن 24 على google news