jo24_banner
jo24_banner

اصحاب اسبقيات يشتكون استاذا جامعيا اطلقوا النار عليه.. ونصيرات: لن يمنح تقرير طبي دون وجه حق

اصحاب اسبقيات يشتكون استاذا جامعيا اطلقوا النار عليه.. ونصيرات: لن يمنح تقرير طبي دون وجه حق
جو 24 :
مالك عبيدات - قال عضو هيئة التدريس في الجامعة الاردنية بمحافظة العقبة، الدكتور عبدالحميد الحمايدة، إنه تعرّض للاعتداء واطلاق النار عليه من قبل أصحاب اسبقيات بمدينة العقبة وذلك بعد مشادة كلامية مع أحدهم.

وفي التفاصيل، قال الحمايدة إنه وأثناء خروجه من منزل تفاجأ بأحد المعتدين أثناء ممارسته "التفحيط" بمركبته أمام المنزل، حيث كاد فقدان السائق السيطرة على مركبته يودي إلى دهس الأستاذ الجامعي، ما أثار استياءه لتبدأ بعدها مشادة كلامية بين الطرفين حاول خلالها أحدهم توجيه طعنة إليه دون أن يفلح في ذلك، لتنتهي بعدها المشادة ومحاولة الاعتداء.

وأضاف إنه وبعد ذلك، توجّه إلى مركبته ليُفاجأ باطلاق نار كثيف باتجاهه، أصيب على اثرها بعيارات في عدة مناطق من جسده، ليُنقل إلى المستشفى لاجراء عملية عاجلة جرى خلالها اخراج الرصاص من جسمه.

ولفت الحمايدة إن المعتدين قاموا بتقديم شكوى مضادة بحقه، ليُصبح الأمر "شكوى مقابل شكوى".

وحول ذلك، أكد محافظ العقبة، صالح نصيرات، أن الأجهزة الأمنية تلقت بلاغا بوجود مشاجرة واطلاق عيارات نارية على أحد المواطنين من قبل مجموعة من الخارجين عن القانون.

وقال نصيرات لـ الاردن24 إن الأجهزة الأمنية تحركت على الفور وقامت بالقاء القبض على أربعة متهمين وبقي أحدهم قيد الملاحقة والبحث جار عنه، مشيرا إلى أن مداهمة منازلهم أسفرت عن ضبط أسلحة نارية ورصاص.

وشدد على أنه وجّه الأجهزة الأمنية والمستشفيات بعدم منح أي شخص تقارير طبية دون وجه حق، وعدم استقبال أي شكوى كيدية من قبل معتدين، مؤكدا على أن "القانون سيطبق على الجميع".
 
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير