jo24_banner
jo24_banner

إصابة (4) أشخاص اثر حادث تدهور في العاصمة

إصابة (4) أشخاص اثر حادث تدهور في العاصمة
جو 24 :

تعاملت المديرية العامة للدفاع المدني من خلال مراكزها المنتشرة في جميع أنحاء المملكة خلال الـ (24) ساعة الماضية مع (98) حادثاً مختلفاً في مجال الإطفاء والإنقاذ نتج عنها (80) إصابة ، ووفاة طفلة اثر حادث دهس في الزرقاء.

في حين تم التعامل مع (451) حالة مرضية مختلفة .

وذكرت مصادر إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أهم الحوادث التي تعاملت معها خلال الـ(24) ساعة الماضية:

وفاة طفلة اثر حادث دهس في العاصمة

تعاملت كوادر الإسعاف في مديرية دفاع مدني الزرقاء مع حادث دهس تعرضت له طفلة تبلغ من العمر (13) سنة في منطقة الطافح /مقابل المنطقة الحرة ، الأمر الذي أدى الى إصابتها برضوض وجروح في مختلف أنحاء الجسم ،حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية للمصابة وبعد ذلك عملت على نقلها الى مستشفى الأمير الزرقاء الحكومي حيث أفاد الطبيب المناوب بأنها متوفاه.


إصابة (5) أشخاص بتسمم غذائي في محافظة اربد

تعرض (5) أشخاص لتسمم غذائي اثر تناولهم أطعمة فاسدة في محافظة اربد/ منطقة المشارع , حيث قامت فرق الإسعاف في مديرية دفاع مدني اربد بتقديم الإسعافات الأولية اللازمة لهم ومن ثم نقلهم إلى مستشفى أبي عبيدة الحكومي وحالتهم العامة متوسطة.



إخماد حريق كرتون مستعمل داخل مستودع في الزرقاء

تعاملت فرق الإطفاء في مديرية دفاع مدني الزرقاء مع حادث حريق شب في مستودع بمساحة (800)م2 يستخدم لتخزين الكرتون المستعمل تابع لأحدى المؤسسات بمنطقة دوار ابو صياح , حيث تمكنت فرق الإطفاء من السيطرة على الحريق والحيلولة دون انتشاره الى الأماكن والأجزاء الأخرى من المستودع , ولم ينتج عن الحريق أي إصابات بالأرواح .



إصابة (4) أشخاص اثر حادث تدهور في العاصمة

تعاملت كوادر الإنقاذ و الإسعاف في مديرية دفاع مدني غرب عمان مع حادث تدهور باص وقع في منطقة طلوع العدسية / باتجاه عمان ، نتج عن الحادث إصابة (4) أشخاص برضوض مختلفة ، حيث قامت فرق الإسعاف بتقديم الإسعافات الأولية

تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير