jo24_banner
jo24_banner

"صوت الكرك" تحتفل بالذكرى الرابعة لانطلاقتها

صوت الكرك تحتفل بالذكرى الرابعة لانطلاقتها
جو 24 :

 احتفلت اذاعة صوت الكرك التي تبث من حرم جامعة مؤتة  الاحد بالذكرى الرابعة على انطلاقتها وبث برامجها الى مستمعيها داخل المحافظة وخارجها.

وقال مدير الاذاعة الدكتور حسين المحادين لوكالة الانباء الاردنية (بترا)، ان الاذاعة حظيت بثقة مستمعيها داخل محافظة الكرك وخارجها من خلال برامجها المتنوعة والهادفة رغم حداثة انطلاقتها ومحدودية امكانياتها.

واضاف ان الاذاعة ومنذ انطلاقتها تمكنت من جذب جمهور المحافظة والمستمعين من خارجها بمساحة تغطية تصل الى مسافة 100 كيلو متر، مشيرا الى تنوع البرامج التي تقدمها من اجتماعية وثقافية وشبابية وبرامج الطلبة والاطفال والأسرة.

وبين ان العاملين في الاذاعة هم من المتطوعين من ذوي الخبرات في هذا المجال، داعيا الى دعم الاذاعة ماديا بعد النجاح الكبير الذي حققته في فترة قياسية.

واوضح ان اذاعة صوت الكرك عملت على توسيع قنوات التفاعل بين ابناء الوطن المقيمين والمنتشرين في العالم والمجتمع المحلي تجسيدا للفكرة الرئيسة القائلة، اعمل محليا وفكر عالميا ، عبر رسالة ثقافية واكاديمية تحمل لون الواقع المحلي.

واشاد عدد من مستمعي الاذاعة بما تقدمه من برامج اجتماعية هادفة ومتنوعة احدثت تفاعلا بين شرائح المجتمع المختلفة من خلال نقل همومهم واحتياجاتهم الى اصحاب القرار ومتابعتها خاصة سكان المناطق البعيدة عن مركز المحافظة، وعبروا عن ارتياحهم لما تقدمه وما تطرحه من قضايا تمس حياتهم اليومية حيث اصبح اهالى الكرك يجدون بها منبرا للتعبير عن ارائهم وتوصيل صوتهم الى المسؤولين في مؤسسات الدولة من خلال تغطيتها للعديد من القضايا الخدمية التي تهم سكان المحافظة .

كما اشادوا بالدور المتميز الذي يقوم به كادر الاذاعة التطوعي من طلبة جامعة مؤتة بتغطية ميدانية لهذة القضايا ومتابعة حلها بالاضافة الى العديد من البرامج المتنوعة الهادفة لتحقيق رسالة الاذاعة التفاعلية والمجتمعية . بترا

تابعو الأردن 24 على google news