2024-10-01 - الثلاثاء
Weather Data Source: het weer vandaag Amman per uur
jo24_banner
jo24_banner

"الشرق الأوسط" تبرم اتفاقية تعاون مع ملتقى الإعلام العربي

الشرق الأوسط تبرم اتفاقية تعاون مع ملتقى الإعلام العربي
جو 24 :
أبرمت جامعة الشرق الأوسط ممثلة بكلية الإعلام والملتقى الإعلامي العربي، اتفاقية تعاون مشتركة بهدف التعاون في مجال التدريب الإعلامي والتبادل المعرفي والأنشطة المعرفية والإعلامية.
ووقع الإتفاقية، التي حضر مراسمها عضو مجلس امناء جامعة الشرق الاوسط الدكتور أحمد ناصر الدين، عن الجامعة رئيسها الأستاذ الدكتور محمد الحيلة وعن الملتقى الإعلامي العربي امينه العام الإعلامي الكويتي ماضي عبد الله خميس.
وقال رئيس الجامعة الدكتور محمد الحيلة إن توقيع هذه الاتفاقية يأتي ضمن مواصلة الجامعة الاستمرارية  في تطوير أداء  كلية الاعلام ومخرجاتها، وبما يتناسب مع متطلبات السوق، سواء المحلي أو العربي والإقليمي، وجلب افضل الخبرات والفرص من خلال هذه الاتفاقيات التي تفتح مزيدا من الابواب لطلبتها، والتي من شأنها ان تصب أخيرا في مصلحة الوطن.
من جانبه، اثنى الامين العام للملتقى الاعلامي العربي الاستاذ ماضي خميس على  التقدم الكبير الذي تشهده جامعة الشرق الاوسط في كافة المجالات، وتحديدا ما يتعلق بكلية الاعلام، مشددا على أن هذه الاتفاقية ستمهد الطريق قريبا لفتح مجال التدريب الإعلامي لطلبة الكلية.
ونصت الاتفاقيه على توطيد العلاقات وتطوير ودعم وتنمية سبل التعاون بين الجانبين والتأهيل في مجال التدريب الإعلامي والتبادل المعرفي والأنشطة المعرفية والإعلامية وعقد المؤتمرات المتخصصة ذات الاهتمام المشترك، بالاضافة تبادل الزيارات الميدانية المشتركة، وعقد الدورات التدريبية المشتركة. 
الجدير ذكره، ان ملتقى الاعلام العربي يركز في نشاطاته التي يعمل من خلالها تحت مظلة العمل العربي المشترك المتصل بجامعة الدول العربية، على عنصر الشباب، ويسعى إلى صناعة قادة في الاعلام وفكر اعلامي رائد

  • الشرق الأوسط تبرم اتفاقية تعاون مع ملتقى الإعلام العربي
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير