jo24_banner
jo24_banner

زاكيروني: اليابان تعلن عن تأهلها إلى نهائيات كأس العالم من الأردن غدا!

زاكيروني: اليابان تعلن عن تأهلها إلى نهائيات كأس العالم من الأردن غدا!
جو 24 : قال الإيطالي زاكيروني المدير الفني للمنتخب الياباني لكرة القدم عن أن طموح منتخبه منصب على ضرورة تحقيق الفوز على منتخب الأردن في مباراة الغد التي تجمعهما غد الثلاثاء وإعلان التأهل رسميا لنهائيات كأس العالم بكرة القدم المقررة في البرازيل العام المقبل.


وأكد زاكيروني خلال حديثه في المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم الإثنين وسط حضور اعلامي حاشد بأن منتخب اليابان يمتلك القوة الفنية والهجومية التي ستكفل له حسم نتيجة الفوز على ضيفه الأردني.


واعترف زاكيروني بأن مواجهة الأردن على أرضه وبين جماهيره لن تكون سهلة،ومنتخب الأردن بكل تأكيد يعتبر خصما لا يستهان بقدراته فهو حقق فوزا مهما على استراليا "2-1".


وأضاف زاكيروني:" لا ننظر إلى ما ستؤول اليه نتيجة مباراة استراليا وعُمان، فنحن نسعى لتحقيق طموحاتنا من خلال الإعتماد على أنفسنا فقط ولهذا فإننا سنبذل كل جهد ممكن لإستثمار فرصة مباراة الغد".
وكشف زاكيروني عن أن منتخب اليابان سيفتقد لنجميه هوندا واماتوا بسبب الإصابة لافتا بأنه يمتلك الخيارات التي تكفل سد غيابهما عن مباراة الغد.


وقال زاكيروني أيضا:" فزنا على منتخب الأردن ذهابا "6-0"، ولدينا المطامع لتكرار النتيجة رغم أن تشكيلة منتخب الأردن شهدت العديد من التغييرات بعد هذه الخسارة القاسية".

من جهته قال قائد منتخب اليابان حاسيبي بأن اللاعبين يمتلكهم التصميم على حسم بطاقة التأهل للبرازيل من خلال محطة الأردن.
تابعو الأردن 24 على google news
 
ميثاق الشرف المهني     سياستنا التحريرية    Privacy Policy     سياسة الخصوصية

صحيفة الكترونية مستقلة يرأس تحريرها
باسل العكور
Email : info@jo24.net
Phone : +962795505016
تصميم و تطوير